مشاهير

توفي بعد ظهوره معها.. هكذا ودعت ناديا الزعبي عبود العمري (فيديو)

نعت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي الشاب الراحل عبود العمري، بكلمات مؤثرة، وما أثار حزنها أنها استضافته في برنامجها "لفة" قبل وفاته بأيام قليلة. وقالت ناديا الزعبي عبر برنامجها "صَح صِح": "أتقاطع أنا وعبود بكثير من الصفات، هو عنيد، هو مشاكس، هو حالم، هو طموح، كان أحد أهم الرهانات المستقبلية في هذا البلد، للأسف الشديد الحياة لم تمهله وقت كافي لتحقيق أحلامه، خطفته بكير، وغادرنا بكير، ولكن أنا أكيدة أن عبود العمري لن يختفي من الذاكرة، وسيبقى حاضراً غائباً". وعلقت ناديا الزعبي على آخر ظهور له معها عبر برنامج "لفة"، وقالت: "يا الله الحلقة شو كان فيها فرح، مبارح بس وصلني

نعت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي الشاب الراحل عبود العمري، بكلمات مؤثرة، وما أثار حزنها أنها استضافته في برنامجها "لفة" قبل وفاته بأيام قليلة.

وقالت ناديا الزعبي عبر برنامجها "صَح صِح": "أتقاطع أنا وعبود بكثير من الصفات، هو عنيد، هو مشاكس، هو حالم، هو طموح، كان أحد أهم الرهانات المستقبلية في هذا البلد، للأسف الشديد الحياة لم تمهله وقت كافي لتحقيق أحلامه، خطفته بكير، وغادرنا بكير، ولكن أنا أكيدة أن عبود العمري لن يختفي من الذاكرة، وسيبقى حاضراً غائباً".

وعلقت ناديا الزعبي على آخر ظهور له معها عبر برنامج "لفة"، وقالت: "يا الله الحلقة شو كان فيها فرح، مبارح بس وصلني الخبر قلت كل ما بحاول أفهم حقيقة الموت وأتقبلها، بكتشف إنه مستحيل أقدر أفهمها، أفهمها بهالعمر الصغير.. بالنسبة لأهل عبود العمري، ترك لهم ندبة.. كان شاب استثنائي ومختلف".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadia Alzou'bi نادية الزعبي (@nadiaalzoubi)

بالصدمة والحزن خصصت كل من ناديا ورهف صوالحة، حلقة خاصة ضمن برنامج "صَح صِح" لنعي الناشط الاجتماعي الأردني الشهير عبود العمري، الذي توفي عن عمر يناهز 23 عاماً، بحادث سير في دولة جنوب إفريقيا.

وسادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاة نجم الإنترنت وصانع المحتوى الأردني عبود العمري.

وتصدر اسم الراحل الوسوم الأكثر تداولا في "تويتر"، وتحول موقع تويتر إلى ما يشبه "دفتر العزاء"، حيث نعاه المغردون، وامتلأت صفحات "إنستغرام" بصور عبود العمري.

وروى عمر العمري والد مدون الفيديو الراحل عبدالله العمري تفاصيل الحادثة التي أودت بحياة نجله في جنوب إفريقيا، وقال -حتى اللحظة- تعمل السلطات في جنوب إفريقيا على إنهاء التحقيقات في الحادثة، وتوقع صدور نتائجها خلال الساعات والأيام القادمة، مبينا أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع مع الجهات المختصة في جنوب إفريقيا لنقل الجثمان إلى الأردن.

وكشف العمري تفاصيل حادث السير الذي تعرض له عبد الله وأصدقاؤه، وقال إن المركبة كانت تسير بسرعة عالية على الطريق السريع في إحدى مناطق جنوب إفريقيا.

وأضاف أن معلومات وردت إليهم تفيد بأن أحد إطارات المركبة قد انفجر، ما أدى إلى تدهور المركبة، وتسبب بوفاة عبدالله وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة ما بين رضوض وكسور، مؤكدا أن حالتهم الصحية مستقرة.

وكان عبود العمري قد اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المقاطع الكوميدية المصورة ولديه أكثر من مليون ونصف متابع على إنستغرام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً