والد عبود العمري يكشف تفاصيل الحادث...

مشاهير

والد عبود العمري يكشف تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة نجله

كشف عمر العمري والد الناشط الاجتماعي الأردني الراحل عبدالله "عبود العمري" تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة نجله في جنوب أفريقيا مساء السبت. وقال عمر إن السلطات الأمنية في جنوب أفريقيا تواصل لغاية الآن إنهاء التحقيقات في الحادثة، وتوقع صدور نتائجها خلال الساعات المقبلة أو قد تمتد لأيام قليلة، مبينا أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع مع الجهات المختصة في جنوب أفريقيا لنقل الجثمان إلى الأردن. كما تحدث العمري لفضائية "رؤيا" المحلية، الأحد، عن تفاصيل حادث السير الذي تعرض له ابنه وأصدقاؤه، وقال إن المركبة كانت تسير بسرعة عالية على الطريق السريع في إحدى مناطق جنوب أفريقيا. وأوضح أن معلومات وردت

كشف عمر العمري والد الناشط الاجتماعي الأردني الراحل عبدالله "عبود العمري" تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة نجله في جنوب أفريقيا مساء السبت.

وقال عمر إن السلطات الأمنية في جنوب أفريقيا تواصل لغاية الآن إنهاء التحقيقات في الحادثة، وتوقع صدور نتائجها خلال الساعات المقبلة أو قد تمتد لأيام قليلة، مبينا أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع مع الجهات المختصة في جنوب أفريقيا لنقل الجثمان إلى الأردن.

كما تحدث العمري لفضائية "رؤيا" المحلية، الأحد، عن تفاصيل حادث السير الذي تعرض له ابنه وأصدقاؤه، وقال إن المركبة كانت تسير بسرعة عالية على الطريق السريع في إحدى مناطق جنوب أفريقيا.

وأوضح أن معلومات وردت إليهم تفيد بأن أحد إطارات المركبة قد انفجر؛ ما أدى إلى تدهور المركبة، وتسبب بوفاة عبدالله وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة ما بين رضوض وكسور، مؤكدا أن حالتهم الصحية مستقرة.

وعن نبأ وفاة نجله في جنوب أفريقيا قال العمري: "الحمدلله" مستشهدا بالآية القرأنية الكريمة "والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"، داعيا الأردنيين إلى الترحّم على نجله عبد الله.

ولفت إلى أن ابنه وأصدقاءه كانوا قد ذهبوا إلى جنوب أفريقيا في رحلة سياحية يوم الاثنين الماضي.

وكان عمر العمري قد نعى ابنه مساء السبت وكتب عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير بجنوب أفريقيا".

وأثار الحادث صدمة كبيرة في صفوف متابعي الراحل، البالغ من العمر 23 عاما، وتصدر وسمي "عبود العمري" و"موت الغفلة" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الأردن.

والعمري من مواليد عام 1998 في الأردن، وغير متزوج، عرف كمدون كوميدي على مواقع التواصل ومحب للسفر، ويتابعه العديد من الأشخاص؛ إذ تجاوز عددهم المليون متابع في "إنستغرام"، وله نحو 200 ألف متابع على "يوتيوب".

من جهتها، علقت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية على الحادث، عبر صفحتها في موقع "تويتر"، حيث قالت إنها "تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في جنوب أفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له 5 مواطنين أردنيين في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، هذا اليوم، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً