تشارلز قلق على صحة والده فيليب.. وغ...

مشاهير

تشارلز قلق على صحة والده فيليب.. وغير مكترث لمقابلة هاري وميغان

كشف مصدر مقرب من العائلة الملكية البريطانية، أن ولي العهد الأمير تشارلز قلق للغاية بشأن صحة والده الأمير فيليب، الذي خضع لجراحة في القلب الأسبوع الماضي، لكنه غير مهتم بمقابلة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والتي ستعرض مساء اليوم الأحد. وقال المصدر لصحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية اليوم الاحد: "إنه رجل يشعر بالعواطف بشدة ويهتم بدوق إدنبرة (الأمير فيليب) أكثر بكثير مما تفعله أوبرا وينفري في كاليفورنيا، مع ابنه هاري وزوجته ميغان". وسيتم بث مقابلة أوبرا على شبكة "سي بي إس" في الولايات المتحدة، قبل بثها في المملكة المتحدة من قبل قناة

كشف مصدر مقرب من العائلة الملكية البريطانية، أن ولي العهد الأمير تشارلز قلق للغاية بشأن صحة والده الأمير فيليب، الذي خضع لجراحة في القلب الأسبوع الماضي، لكنه غير مهتم بمقابلة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والتي ستعرض مساء اليوم الأحد.

وقال المصدر لصحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية اليوم الاحد: "إنه رجل يشعر بالعواطف بشدة ويهتم بدوق إدنبرة (الأمير فيليب) أكثر بكثير مما تفعله أوبرا وينفري في كاليفورنيا، مع ابنه هاري وزوجته ميغان".

img

وسيتم بث مقابلة أوبرا على شبكة "سي بي إس" في الولايات المتحدة، قبل بثها في المملكة المتحدة من قبل قناة "آي تي في" مساء الإثنين.

وتم إدخال الامير فيليب البالغ من العمر 99 عامًا إلى المستشفى في 16 الشهر الماضي، بعد أن شعر بتوعك في قلعة وندسور، حيث كان يقيم مع زوجته الملكة إليزابيث الثانية.

وأمضى الأمير فيليب أكثر من أسبوعين في مستشفى الملك إدوارد السابع الخاص، حيث تلقى العلاج من عدوى غير محددة، قبل أن يتم نقله الى مستشفى "سانت بارثولوميو" الأسبوع الماضي، حيث أجريت له عملية في القلب.

وأكد قصر باكنغهام في بيان، أن الأمير فيليب سيستمر في تلقي العلاج في المستشفى لعدة أيام، فيما ستظهر اليوم الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وزوجته كاميلا وابنه الامير وليام وزوجته كيت مدلتون، في برنامج للاحتفال بالكومنولث والذي يتضمن -أيضًا- كلمات إشادة بعاملي الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية في العالم، لمواجهة وباء "كورونا."

img

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطاية، الى أن الأمير تشارلز سيثني على "التصميم غير العادي والشجاعة والإبداع" الذي أظهره شعب الكومنولث خلال الوباء.

في غضون ذلك، هاجم مقدمو البرنامج الحواري الأمريكي الشهير "The View" العائلة الملكية ووصفوها بأنها "يائسة" في هجماتها على ميغان ماركل، فيما دعت صني هوستن زميلة أوبرا في تلفزيون "إي بي سي" الملكة الى الاعتذار علنًا لميغان، وسط تصاعد الخلافات بين العائلة وميغان، قبل عرض المقابلة مع أوبرا.

وقالت هوستن: "لقد صدمت حقًا، لأنه بدلًا من محاولة إصلاح هذا الصدع، وبدلًا من دعم ميغان وهاري الذي اعتقد أنه أبعد زوجته وعائلته من إنجلترا، بسبب الكراهية العنصرية الرهيبة التي تعرضت لها، ولم يكن يريد أن يعيد التاريخ نفسه بعد الذي حدث لوالدته مع الإعلام.. أنا مندهشة -فقط- لأنهم لم يحاولوا حتى الاعتذار عن عدم توفير الحماية لها".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً