مشاهير

هل حسم نجم "ابنة السفير" علاقته بنجمة "حريم السلطان" من خلال هذا المنشور؟

شارك الممثل التركي أوراز كايجلار أوغلو أغنية "Uyanmam" أو "لن أستيقظ" عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على إنستغرام، مرفقا إياها بتاغٍ لاسمٍ الفنانة التركية بيراك توزوناتاش، نجمة مسلسل "حريم السلطان". ويبدو أن هذه الأغنية ذات الطابع الرومانسي، جعلت الكثير من متابعي ومحبي النجم يعدّونها بمثابة إعلان غير مباشر عن أن النجم التركي يعيش علاقة عاطفية مع مواطنته وزميلته بيراك، خصوصا بعد الأخبار الكثيرة التي صدرت مؤخرا وأشارت إلى أن ثمة حبا يجمع الطرفين؛ إذ قالت صحيفة Habertürk في تقرير سابقٍ لها بأن النجمين بدآ بالمواعدة ولكنهما لم يرغبا في الإعلان عن ذلك. وهو الأمر الذي لم يعلق عليه حينها

شارك الممثل التركي أوراز كايجلار أوغلو أغنية "Uyanmam" أو "لن أستيقظ" عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على إنستغرام، مرفقا إياها بتاغٍ لاسمٍ الفنانة التركية بيراك توزوناتاش، نجمة مسلسل "حريم السلطان".

ويبدو أن هذه الأغنية ذات الطابع الرومانسي، جعلت الكثير من متابعي ومحبي النجم يعدّونها بمثابة إعلان غير مباشر عن أن النجم التركي يعيش علاقة عاطفية مع مواطنته وزميلته بيراك، خصوصا بعد الأخبار الكثيرة التي صدرت مؤخرا وأشارت إلى أن ثمة حبا يجمع الطرفين؛ إذ قالت صحيفة Habertürk في تقرير سابقٍ لها بأن النجمين بدآ بالمواعدة ولكنهما لم يرغبا في الإعلان عن ذلك.

img

وهو الأمر الذي لم يعلق عليه حينها أي من الطرفين لا بالتأكيد ولا بالنفي، ليخرج أوراز يوم أمس عبر خاصية "الستوري" ويهدي تلك الأغنية لبيراك، فيما لم تعلق الأخيرة على الأمر حتى الآن.

وكان الممثل التركي قد انفصل مؤخرا عن مسلسل "ابنة السفير" بعدما حقق مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "غيديز ايشيكلي"، حتى أنه تمكن من سرقة الأضواء من بطل العمل أنجين أكيوريك والذي يجسد دور سانجار افه أوغلو؛ الأمر الذي دفع الجمهور حينها إلى مطالبة صناع العمل بأن يقع "غيديز" في حب "ناري" التي كانت تجسد دورها نسليهان أتاغول قبل أن تنفصل عن العمل أيضا لأسباب صحية.

وأشارت الأخبار إلى أن انسحاب أوراز من العمل جاء نتيجة انسحاب نسليهان؛ ما جعل وجوده في المسلسل غير ضروري خصوصا وأنه كان يجسد طرفا ثالثا في علاقة البطلين "ناري" و"سانجار"، إضافةً إلى أنه أراد الانضمام إلى طاقم مسلسلٍ آخر، على الرغم من أن الشائعات كانت تشير إلى انضمامه إلى طاقم المسلسل الخاص بالنجمة هازال كايا لصالح منصة نتفليكس، وهو ما اتضح عدم صحته.

وفي هذا الصدد أكدت بعض المصادر أن الممثل التركي رفض بطولة مسلسل (فتاة النافذة) بجانب الممثلة بورجو بيريجيك، وأنه اتفق على مسلسل يحمل اسم "أرشان كونور" من بطولة صديقة جيم يلماز سيعرض على إحدى المنصات الرقمية، ولا يريد أن يمثل في مسلسلين في الوقت نفسه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً