دينا داش تشعل السوشال ميديا بفيديوه...

مشاهير

دينا داش تشعل السوشال ميديا بفيديوهات رقصها في حفل زفافها

احتفلت الانفلونسرز واليتيوبر المصرية الشهيرة دينا داش بزواجها على الشاب محمود أبو الغيط بحفل زفاف ضخم جدًا داخل أحد فنادق العاصمة المصرية يوم أمس الخميس. وانتشرت عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من حفل الزفاف، وتألقت دينا وهي شقيقة الفنان الشاب أحمد داش وتحظى بشهرة واسعة في السوشال ميديا، بفستان زفاف لامع بدون أكتاف مع طرحة طويلة.           View this post on Instagram                       A post shared by Go2fan (@go2fan) وظهرت العروس إلى جانب عريسها في أكثر من فيديو وهما يرقصان بطريقة حماسية كما

احتفلت الانفلونسرز واليتيوبر المصرية الشهيرة دينا داش بزواجها على الشاب محمود أبو الغيط بحفل زفاف ضخم جدًا داخل أحد فنادق العاصمة المصرية يوم أمس الخميس.

وانتشرت عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور من حفل الزفاف، وتألقت دينا وهي شقيقة الفنان الشاب أحمد داش وتحظى بشهرة واسعة في السوشال ميديا، بفستان زفاف لامع بدون أكتاف مع طرحة طويلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

وظهرت العروس إلى جانب عريسها في أكثر من فيديو وهما يرقصان بطريقة حماسية كما ظهر شقيقها أحمد في عدد من الفيديوهات، وأظهرت اللقطات التي تم تداولها عبر السوشال ميديا وجود عدد كبير من الحضور دون الاكتراث بإجراءات السلامة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وانهالت التعليقات على الفيديوهات والتي من أبرزها: "ما بحب العروس هيك حلو تكون رايقة متل الملكة"، وقالت متابعة أخرى: "طيب بالنسبه لكورونا ياناس ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by lailazaheir || ليلي زاهر ✪ (@lailazaheir.official)

واللافت كان أن أغلب التعليقات جاءت حول تفاعل العروس الشديد وحماستها ومن بينها: "هي بتعمل كدة ليه"، "أوفر بجد"، "ما تهدي يا بت".

يُشار إلى أن دينا داش كانت قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة عند احتفالها بعقد قرانها حيث حرصت على ارتداء فستان أبيض قصير وظهرت في أكثر من فيديو رومانسي إلى جانب عريسها وعائلتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by exclusive_trend (@exclusive_trend44)

وتمتلك دينا وهي من مواليد 1996 شركة خاصة بالتسويق تمكنت من تأسيسها في سن صغيرة خاصة أنها دخلت مجال التسويق مبكرًا جدًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by exclusive_trend (@exclusive_trend44)

والى جانب شركة التسويق، تمكنت دينا أن تحقق انتشاراً واسعاً من خلال قناة يوتيوب الخاصة بها، والتي تقوم من خلالها بتقديم نصائح للفتيات عن الموضة والمكياج.

كما حرصت دينا على أن تشارك في عدد من الفعاليات والمشاريع التي تدعم السيدات، وحققت شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، وخلال تصريح صحافي سابق لها قدمت نصيحة لكل فتاة تسعى بأن تكون انفلونسرز قائلة: "خليكي حقيقية، وقدمي الحاجة اللي بتحبيها واللي بتعبر عنك، وإياكي تتكلمي عن حاجة مش حباها، علشان فاكرة الناس عايزة الكلام ده".

وحققت دينا نجاحا كبيرا بدعم عائلتها شقيقاتها ووالدها، وبالحديث عن أسرتها فقد استطاع شقيقها أحمد تحقيق شهرة عن طريق اقتحام عالم التمثيل وشارك في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل البرنس إلى جانب الفنان محمد رمضان مجسدًا دور شقيقه الأصغر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً