مشاهير

رد صادم من نادر النادر بعد اعتذار طليقته سعاد الجابر وطلبها الرجوع إليه

صدم مشهور سناب شات السعودي، نادر النادر، طليقته سعاد الجابر، برفضه اعتذارها والعودة لها. وقال النادر، خلال تعليقه على اعتذار طليقته سعاد الجابر له، عبر حسابه الشخصي في سناب شات: "للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك". وأضاف النادر: "من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه". حيث كانت سعاد الجابر، قد كشفت أمس لأول مرة أسباب انفصالها عن زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت منه عودتهما معًا. وقالت الجابر في مقطع الفيديو الذي نشرته، في سناب شات: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو

صدم مشهور سناب شات السعودي، نادر النادر، طليقته سعاد الجابر، برفضه اعتذارها والعودة لها.

وقال النادر، خلال تعليقه على اعتذار طليقته سعاد الجابر له، عبر حسابه الشخصي في سناب شات: "للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك".

وأضاف النادر: "من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

img

حيث كانت سعاد الجابر، قد كشفت أمس لأول مرة أسباب انفصالها عن زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي، كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت منه عودتهما معًا.

وقالت الجابر في مقطع الفيديو الذي نشرته، في سناب شات: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع اعتذار سعاد ورفض زوجها له، منتقدين أسلوب الانفصال العلني واتهموهما بالسعي وراء الشهرة عبر نشر الخصوصية، لزيادة نسبة المشاهدة، ودشنوا وسما بعنوان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر، ليتصدر قائمة الترند في تويتر، وجاء في التعليقات: "والله ماتدرون يمكن متفقين و يبون يرفعون مشاهداتهم ماله داعي بين الناس خلاص اتصلي عليه و اطلبي اللي تبين مو عنطريق السناب و الناس كلها لازم تدري".

وقال أحد المتابعين: "بيض الله وجهه فيها يوم طردها، اشتهرت وطغت وقالت خلاص انا اعلى منك طلقني انا استحق افضل منك تطلقت شهور وعرفت انها ضايعة وتبي ترجع سلامات على كيفك؟؟".

وعلقت أخرى: "استغرب من ذي الفئه خلاص تركتوا بعض عيشوا حياتكم وكملوا ليش فكرة ارجوع لورى ذي !! واغلبها بتكون سلبيه اساسااذا اخذتي قرار كملي وطالعي قدام ولا تفكري في أي شي تركتي ومشيتي عنه اخذيها خيره لك وكملي لقدام الحياه لمن تستمر بتستمر لقداممو لورى".

وأحدث انفصال الثنائي السعودي ضجة قبل أشهر، خاصة وأنهما لم يتحدثا عن أسباب انفصالهما، ولم يعلنا عنها. واكتفت وقتها سعادالجابر، بالرد على الهجوم عليها بمنشور كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص تحدث بالسوء وبما لا يعرف عن هذا الموضوع،حتى أن الأمر وصل لمرحلة سبها والخوض في حياتها الشخصية وكل شخص يحدث عنها سوف ترد إليه في يوم من الأيام لأنه تم اتهامهاواتهام نادر بدون علم".

وعن لحظة إعلان انفصالهما، ظهر نادر النادر خلال فيديو، وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبرالانفصال، وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطأه الشخصي، لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما، حتى إن والدته شاركته الدعاء لها، وأكدت أن العائلة لم ترَ منها إلا كل خير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً