أحمد السالم يعلن انفصاله رسميا عن م...

مشاهير

أحمد السالم يعلن انفصاله رسميا عن ملكة كابلي.. وينشر وثيقة الطلاق

نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أحمد السالم عبر حسابه في "سناب شات"، اليوم الخميس، ورقة طلاقه رسميا من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي. وعلق السالم على صورة وثيقة الطلاق: "الحمدلله على كل شيء.. الله يعوضني ويعوضها خيرا". وتداول المتابعون خبر انفصال أحمد السالم والسعودية ملكة كابلي بشكل كبير، وتفاعلوا في غالبيتهم بحزن على هذا الخبر، خاصة وأن بداية علاقة الثنائي كانت مميزة جدا ومليئة بالحب، وعبروا عن صدمتهم بأن الأمور وصلت لهذه النهاية بينهما؛ لأن معظم المتابعين كانوا يتوقعون أن هذا الخلاف مجرد إثارة جدل لكسب المتابعين. وجاء في التعليقات: "حرفيًا محد نظفه وطلعه غير ملكة بالنهايه يجي

نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي أحمد السالم عبر حسابه في "سناب شات"، اليوم الخميس، ورقة طلاقه رسميا من الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي.

وعلق السالم على صورة وثيقة الطلاق: "الحمدلله على كل شيء.. الله يعوضني ويعوضها خيرا".

img

وتداول المتابعون خبر انفصال أحمد السالم والسعودية ملكة كابلي بشكل كبير، وتفاعلوا في غالبيتهم بحزن على هذا الخبر، خاصة وأن بداية علاقة الثنائي كانت مميزة جدا ومليئة بالحب، وعبروا عن صدمتهم بأن الأمور وصلت لهذه النهاية بينهما؛ لأن معظم المتابعين كانوا يتوقعون أن هذا الخلاف مجرد إثارة جدل لكسب المتابعين.

وجاء في التعليقات: "حرفيًا محد نظفه وطلعه غير ملكة بالنهايه يجي ويقول غيره وما أدري أيش ليت ملكه تهبده بكعبها بس! ياحسافة سهراتها للفجر عشان تسوي له دجاج محشي جعله مايحدر! يقهر".

وقال متابع آخر :"وانا اللي كنت احسب فلم عشان يلفتون الانتباه وتزيد شهرتهم الله يعوضه عموما واضح انه يحبها".

وقالت إحدى المتابعات: "من اصعب اللحظات هو الطلاق تفكر كيف اثنين يعيشون جميع تفاصيل الحياة مع بعض ويتشاركونها وبينهم قصص مضحكة ولحظات حب عميقه ويعتقدون ان هالحب قوي وحصين مستحيل يتبدد فيوم، وفجاة يلاقي نفسه ماسكين ورقة انفصالهم، شعور صعب".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو سابقا ظهرت فيها ملكة كابلي، طليقة أحمد السالم، وهي تلمح لانفصالهما وذلك على غرار ما حدث في منتصف سبتمبر الماضي.

وظهرت ملكة كابلي في الفيديو وهي تتفاعل مع أغان خليجية ومصرية تتناول الحديث عن الفراق والخيانة، ثم أغنية فيها نوع من الرومانسية وهو ما فسره المتابعون بأنها تعرضت للخيانة مجددًا من زوجها ومن ثمّ أعلنت ندمها على حبها له.

وبمقابل هذا الفيديو تداول متابعون صورة من حساب أحمد السالم عبر تطبيق "سناب شات" ظهر فيها وهو في حالة صدمة وترك تعليقًا قال فيه: "الحمدلله".

ومن ثم عادت واعتذرت لأحمد السالم، عقب مرور أسبوع على إثارة الجدل بشأن اتهامات وجهت إليه بشأن خيانته لها.

وشاركت ملكة، الجمهور حينها تفاصيل مبادرتها للتصالح مع زوجها أحمد السالم؛ إذ ظهر في المقطع باقات كثيرة من الزهور الحمراء وبطاقات الاعتذار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً