بكاء وانهيار رضوى الشربيني في جنازة...

مشاهير

بكاء وانهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها (صور وفيديو)

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، الأربعاء، في تشييع جنازة والدتها، السيدة هالة أنور التي توفيت مساء الثلاثاء، لكنها لم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء فور رؤية جثمان والدتها، فيما حاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها. وكانت والدتها توفيت مساء الثلاثاء، 2 مارس، متأثرة بفيروس كورونا المستجد، أثناء وجودها داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بعدما تم وضعها على جهاز تنفس صناعي. وكانت رضوى الشربيني، قد عبرت عن حزنها الشديد بعد فقدان والدتها هالة أنور، وقالت عبر حسابها على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب. أمي ماتت أدعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي

شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، الأربعاء، في تشييع جنازة والدتها، السيدة هالة أنور التي توفيت مساء الثلاثاء، لكنها لم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء فور رؤية جثمان والدتها، فيما حاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها.img

وكانت والدتها توفيت مساء الثلاثاء، 2 مارس، متأثرة بفيروس كورونا المستجد، أثناء وجودها داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بعدما تم وضعها على جهاز تنفس صناعي.

img

وكانت رضوى الشربيني، قد عبرت عن حزنها الشديد بعد فقدان والدتها هالة أنور، وقالت عبر حسابها على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب. أمي ماتت أدعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

img

وفي منشور آخر، قالت رضوى الشربيني: "ماتت من كنت أكرم من أجلها...أمى فىً ذمه الله. وإنا لله و إنا اليه راجعون...برجاء الدعاء و قراءة الفاتحة"، مشيرة إلى أن "صلاه الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفسية".

img

وتم تداول صور الجنازة على نطاق واسع بين المتابعين عبر مواقع التواصل، وحظيت رضوى الشربيني بحالة تعاطف، ووجه الكثيرون رسائل التعزية والمواساة بوفاة والدتها.

وكانت الشربيني قد أكدت مؤخرًا أن حالة والدتها الصحية حرجة، لافتة إلى أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، مغردة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "أمى بين ايد ربنا دلوقتى.. والأطباء عملوا اللى عليهم.. لكن أنا عندى يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

img

وكانت والدة الإعلامية رضوى الشربيني، قد طلبت رؤية ابنتها، خاصة بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز تنفس صناعي داخل العناية المركزة.

الجدير ذكره كذلك أن رضوى الشربيني قد أصيبت بفيروس كورونا، بعدما أجرت التحاليل المطلوبة عقب شعورها بأعراض الفيروس، وبدأت في عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هي الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها، مما جعل رضوى تعيش في حالة نفسية سيئة.

وكانت ابنة خالة الشربيني قد نشرت قبل أيام: "نحن لا نملك الا الدعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا خالتو هاله ويعافيك من كل سوء".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً