أبناء يوسف شعبان: زينب الأكثر ظهورا...

مشاهير

أبناء يوسف شعبان: زينب الأكثر ظهورا ومراد بصورة وحيدة.. ماذا عن سيناء؟

برز اسم زينب يوسف شعبان في الأيام الماضية، خاصة مع ظهورها لأكثر من مرة للحديث عن صحة والدها، الفنان الراحل يوسف شعبان قبل وفاته. ولفتت زينب الأنظار إليها أولًا لجمالها العربي اللافت، حيث شبهها البعض بعدد من المشاهير من بينهم الدكتورة خلود، فيما شبهها آخرون بالنجمة نادين نجيم، في عدد من الفيديوهات التي ظهرت بها. وأثارت زينب الجدل بسبب لهجتها الكويتية، ليتضح أنها ابنة الفنان من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، والتي انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى أنها تصغره بحوالي 40 عامًا، حيث إنها من مواليد 1971 والفنان الراحل من مواليد 1931. وزينب شعبان تعمل كإعلامية في الكويت، حيث تقيم

برز اسم زينب يوسف شعبان في الأيام الماضية، خاصة مع ظهورها لأكثر من مرة للحديث عن صحة والدها، الفنان الراحل يوسف شعبان قبل وفاته.

ولفتت زينب الأنظار إليها أولًا لجمالها العربي اللافت، حيث شبهها البعض بعدد من المشاهير من بينهم الدكتورة خلود، فيما شبهها آخرون بالنجمة نادين نجيم، في عدد من الفيديوهات التي ظهرت بها.

img

وأثارت زينب الجدل بسبب لهجتها الكويتية، ليتضح أنها ابنة الفنان من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، والتي انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى أنها تصغره بحوالي 40 عامًا، حيث إنها من مواليد 1971 والفنان الراحل من مواليد 1931.

img

وزينب شعبان تعمل كإعلامية في الكويت، حيث تقيم مع أسرتها، وتقدم برنامج ليالي الكويت، وتملك حسابًا على إنستغرام، تنشر من خلاله عددًا من الصور التي تكشف ملامحها التي تُعد خليطا ما بين الجمال الخليجي والمصري.

وحرصت زينب أن تكون أول صورة في حسابها تجمعها بوالدها الفنان المصري، ونشرتها بتاريخ 14 أبريل 2020.

وزينب ليست الابنة الوحيدة للفنان الراحل، حيث إن لها أخًا شقيقًا يُدعى مراد.

img

وبالحديث عن مراد، فقد اختفى عن الأضواء ولم تنتشر له أي صور أو معلومات سوى عام 2017، عندما احتفل بزواجه بحفل باذخ، حيث ارتبط بفتاة لبنانية تُدعى "جودي معتوق" وهي ابنة تاجر مجوهرات لبناني. وجرت مراسم الزفاف في العاصمة اللبنانية بيروت.

img

واختارت العروس -آنذاك- فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا، مع إكسسوارت ومجوهرات ثمينة.

ووصف حفل زفافها بالأسطوري، وكانت المرة الوحيدة التي يتم فيها تداول صور لمراد ابن الفنان الراحل، الذي يقطن مع والدته وشقيقته في الكويت.

img

يُشار إلى أن زينب ومراد لديهما شقيقة كبرى تُدعى سيناء، وهي ابنة الفنان الراحل من "نادية إسماعيل شيرين" ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق.

وسيناء بعيدة جدًا عن الإعلام والتلفزيون، خاصة أنها تُعتبر إحدى حفيدات الملك فاروق.

وبالبحث عن أي ظهور لها عبر الإنترنت، هناك صورة وحيدة لسيناء في حفل زفافها تجمعها بوالدها، واللافت أن سيناء بدت قريبة الشبه من والدتها نادية إسماعيل.

img

يُذكر ان الفنان المصري تزوج 4 مرات في حياته، الأولى كانت من الفنانة المصرية ليلى طاهر، وتزوج بعدها من الأميرة نادية إسماعيل شيرين والدة ابنته الكبرى سيناء، وتزوج بعد الانفصال عنها بعام من الفنانة سهام فتحي، أما آخر زيجاته فكانت من الكويتية إيمان الشريعان، والدة أبنائه مراد وزينب.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً