مشاهير

هل سيتم تأجيل مقابلة هاري وميغان إذا ساءت حالة الأمير فيليب؟

قالت مصادر ملكية، إن شبكة "سي بي أس" التلفزيونية الأمريكية أنفقت ملايين الدولارات للإعداد لمقابلة الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، وإنه لهذا السبب من المستبعد أن يتم تأجيل عرض المقابلة في حال تدهورت صحة جدّه الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا. ورأت المصادر أن "سي بي أس" يمكن أن تطلق "قنبلة دبلوماسية" بعرض المقابلة التي طال انتظارها، إذا ساءت حالة دوق أدنبرة الذي تم إدخاله  المستشفى الأسبوع الماضي. ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن مصدر قوله: "لقد باعت CBS (سي بي أس) إعلانات بملايين الدولارات للمقابلة.. ورغم أن مسؤولي الشبكة يدركون مدى

قالت مصادر ملكية، إن شبكة "سي بي أس" التلفزيونية الأمريكية أنفقت ملايين الدولارات للإعداد لمقابلة الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، مع مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، وإنه لهذا السبب من المستبعد أن يتم تأجيل عرض المقابلة في حال تدهورت صحة جدّه الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

ورأت المصادر أن "سي بي أس" يمكن أن تطلق "قنبلة دبلوماسية" بعرض المقابلة التي طال انتظارها، إذا ساءت حالة دوق أدنبرة الذي تم إدخاله  المستشفى الأسبوع الماضي.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن مصدر قوله: "لقد باعت CBS (سي بي أس) إعلانات بملايين الدولارات للمقابلة.. ورغم أن مسؤولي الشبكة يدركون مدى دقة صحة الدوق، إلا أنه ليس لديهم ولاء للعائلة الملكية، على الرغم من أن البعض يشعر كما لو أنهم يفعلون ذلك من أجل هاري وميغان".

واضاف المصدر: "في حال تدهورت صحة الأمير فيليب، فيسكون عرض المقابلة في موعدها مثل تفجير قنبلة دبلوماسية.. أعتقد أن ذلك سيكون حساسًا وغير محترم للغاية".

وأعلن قصر باكنغهام مساء الإثنين، أن الأمير فيليب 99 عامًا، نُقل إلى مستشفى آخر في لندن، حيث لا يزال يتلقى العلاج من عدوى، فيما تسببت أنباء إقامته الطويلة في المستشفى في "تحول كبير في الحالة المزاجية" في قلعة وندسور، حيث تقيم الملكة حاليًا، وفقًا لمطلعين من العائلة الملكية.

وقال مصدر ملكي لصحيفة ميرور: "إن طاقم العمل في القصر وجميع أفراد العائلة الملكية، يصلّون من أجل الدوق.. الحقيقة أنه كان هناك جهد جبار وجماعي للحفاظ عليه، والملكة بأمان خلال أزمة فيروس كورونا خلال الأشهر الـ 11 الماضية. ولكن كان هناك تحول كبير في الحالة المزاجية، عندما بدأ الجميع يدرك أن الدوق لن يعود إلى المنزل في وقت قريب".

وأعلن القصر، أن الأمير فيليب نقل إلى أكبر مركز متخصص في أمراض القلب والأوعية الدموية في أوروبا، حيث سيستمر الأطباء في علاجه من العدوى.

img

ويعالج الأمير حاليًا في مستشفى "سانت بارثولوميو" الذي يُعد واحد من مراكز القلب المتخصصة الرائدة في بريطانيا، فيما يعتقد أنه نُقل في سيارة إسعاف صباح أمس.

وقال قصر باكنغهام في بيان أمس: "تم نقل دوق أدنبرة اليوم من مستشفى الملك إدوارد السابع إلى مستشفى سانت بارثولوميو، حيث سيستمر الأطباء في علاجه من العدوى، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات والمراقبة لحالة القلب الموجودة مسبقًا".

ولم يوضح البيان نوع العدوى التي يعاني منها الدوق.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً