والد مشاري البلام يكشف تفاصيل اللحظ...

مشاهير

والد مشاري البلام يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لابنه.. ويبكي (فيديو)

هاجم صالح البلام، والد الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، مسؤولي الصحة في بلاده، مؤكدا أن ابنه لم يكن يعاني من أي مرض قبل إصابته بفيروس كورونا الذي أودى بحياته. وقال صالح البلام في تصريحات متلفزة: "مشاري ما كان فيه شيء قبل أن يصاب بكورونا.. هو كان رايح إلى المستشفى على رجليه، وطلع جنازة بعد أسبوع من دخوله المستشفى.. وهو مو أول واحد". وأضاف "هو راح المستشفى وكان عنده شوية ضيق في التنفس، وأخذ الجرعة الأولى من التطعيم وحرارته ارتفعت في نفس اليوم في الليل.. وبعدها راح إلى المستشفى مرة أخرى، وقالوا له فيك أعراض كورونا، وأعطوه إبرة الكورتيزون". واستطرد والد

هاجم صالح البلام، والد الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، مسؤولي الصحة في بلاده، مؤكدا أن ابنه لم يكن يعاني من أي مرض قبل إصابته بفيروس كورونا الذي أودى بحياته.

وقال صالح البلام في تصريحات متلفزة: "مشاري ما كان فيه شيء قبل أن يصاب بكورونا.. هو كان رايح إلى المستشفى على رجليه، وطلع جنازة بعد أسبوع من دخوله المستشفى.. وهو مو أول واحد".

وأضاف "هو راح المستشفى وكان عنده شوية ضيق في التنفس، وأخذ الجرعة الأولى من التطعيم وحرارته ارتفعت في نفس اليوم في الليل.. وبعدها راح إلى المستشفى مرة أخرى، وقالوا له فيك أعراض كورونا، وأعطوه إبرة الكورتيزون".

واستطرد والد الفنان الراحل "وثاني يوم دخل العناية المركزة.. وأنا أول ما عرفت أنه أخذ هذه الحقنة قلت خلاص انتهى.. لأنني سمعت أن الكورتيزون يتعارض مع اللقاح".

وأشار صالح البلام إلى أن أحد أصدقائه "مريض بالقلب ويأخد علاج الكورتيزون، ولمّا راح يطَّعْم سألوه، ولما عرفوا قالوا له ما بيصير تأخد اللقاح.. فاشلون صار إنه ابني يأخذ الكورتيزون وهو كان لسه مطعَّم، هون السؤال.. وما حدا من الأطباء قال لنا الحقيقة، أو حتى سألنا إذا كان ينفع يأخذ إبرة الكورتيزون أو لا".

وأثارت وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، الخميس، بعد إصابته بفيروس كورونا صدمة كبيرة بين محبيه ونجوم الوسط الفني الخليجي، لا سيما عائلته.

وأكد والده في لقاء متلفز أنه لا توجد نية لديه لمقاضاة وزارة الصحة الكويتية؛ لأنها في النهاية ملتزمة بما تقره منظمة الصحة العالمية، معلنًا: "إللي أنا واثق منه إنه مو لقاح كورونا إللي يذبح، لكن إبرة الكورتيزون هي إللي تذبح وتموّت".

واختتم حديثه باكيًا: "ما توقعت أنه كل هالناس وقفت معنا وعدتنا.. سبحان الله، يعني مئات الآلاف مو ألف ولا ألفين، وفيه ناس بتموت ما حدا يدري عنهم.. وأهم شيء إنه الكل اتفق على أنه إنسان خلوق.. يعني مشاري أدخل على كل بيت بسمة، وترك دمعة فراق".

يذكر أنه منذ إعلان إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا، أثير الجدل حول أسباب الإصابة ومصدر نقل العدوى بعد أن كتب رسالة طلب فيها من الجمهور الدعاء له، وقال: لا تنسوني من دعاكم.

والفنان الراحل متزوج ولديه خمسة أبناء، أصغرهم بنت عمرها سنة، هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً