مذيعة مصرية تضع أحمر الشفاه أثناء ن...

مشاهير

مذيعة مصرية تضع أحمر الشفاه أثناء نشرة الأخبار.. وتثير السخرية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مجتزأ من بث مباشر للقناة الأولى المصرية لنشرة الأخبار، تظهر فيه المذيعة وهي تضع أحمر الشفاه، أثناء حديث زميلتها. ويبدو أن مذيعة نشرة التاسعة أميمة تمام، اعتقدت أن الكاميرا توجهت إلى زميلتها في الاستديو؛ ما جعلها تقوم بإخراج قلم الشفاه وتضع منه على الهواء مباشرة، وقد نسيت أن النشرة تبث مباشرةً عبر الفيسبوك. وهو الأمر الذي نال سخريةً واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ قالت إحداهن: "أسفين فتحنا التلفزيون في وقت مش مناسب". " آسفين فتحنا التليفزيون في وقت مش مناسب " .#أميمة_تمام#القناة_الأولى pic.twitter.com/aLf0PdI5Yb — Louna.Sun (@SunLouna) February 27 2021 وأضاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مجتزأ من بث مباشر للقناة الأولى المصرية لنشرة الأخبار، تظهر فيه المذيعة وهي تضع أحمر الشفاه، أثناء حديث زميلتها.

ويبدو أن مذيعة نشرة التاسعة أميمة تمام، اعتقدت أن الكاميرا توجهت إلى زميلتها في الاستديو؛ ما جعلها تقوم بإخراج قلم الشفاه وتضع منه على الهواء مباشرة، وقد نسيت أن النشرة تبث مباشرةً عبر الفيسبوك.

وهو الأمر الذي نال سخريةً واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ قالت إحداهن: "أسفين فتحنا التلفزيون في وقت مش مناسب".

وأضاف آخر: "المذيعة جات متأخرة ونسيت تحط مكياج"، فيما علقت أخرى على الموقف بنوعٍ من الكوميديا، قائلة: "الأنثى انثى وان كانت على الهواء مباشرة".

وتابعت أخرى: "يا لهوي على الفضايح مذيعة القناة الأولى المصرية #أميمة_تمام تضع #مكياج ( #روج) على الهواء مباشرة في نشرة التاسعة صباحا بعدما أذاعت افتتاحية النشرة الإخبارية".

وبعد تصاعد ردود الفعل حول الأمر، أوقف التلفزيون المصري المذيعة المصرية عن العمل، كما قررت الهيئة الوطنية للإعلام، إيقاف المذيعة وفريق عملها مؤقتا، وتحويلهم للتحقيق، مؤكدةً في بيان لها أن هذا الإجراء جاء انطلاقا من احترام قواعد الظهور على الشاشة أمام جمهور المشاهدين، وأنها تؤكد على احترافية وتميز كافه فرق عمل نشرة التاسعة، الذين تقدر وتحترم جهودهم في العمل وأن الخطأ وارد في العمل البشري.

وأضافت الهيئة في بيانها، أن الفريق ومذيعة النشرة "لم يراعوا المعايير المهنية وارتكبوا خطأ أثناء قراءة عناوين الأخبار".

ولم تعلق أميمة تمام حتى الآن على الأمر أو تقوم بتقديم أي اعتذار عن ما حصل وأثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

يذكر أن أميمة تمام، تعد إحدى أبرز مذيعات التلفزيون الحكومي وتقوم بقراءة نشرة الأخبار على القناة الأولى والفضائية المصرية، وهي ابنة الدكتور تمام حسان، وكان يشغل منصب عميد كلية دار العلوم، والزوجة الثانية للدبلوماسي الراحل أسامة الباز، الذي عمل لسنوات كمدير لمكتب الرئيس الراحل حسني مبارك، حيث تعرفت إليه عام 1996 ومن ثم تزوجته عام 1998 وأنجبت منه ابنتهما مريم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً