رغدة توجه رسالة مؤثرة لميادة بسيليس...

مشاهير

رغدة توجه رسالة مؤثرة لميادة بسيليس بعد إعلان إصابتها بالسرطان

تعاطفت الفنانة السورية رغدة مع مواطنتها الفنانة ميادة بسيليس ودعت لها بالشفاء والنهوض من مرض السرطان، وذلك عبر منشور خاص بها شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، احتوى كلمات مؤثرة من كتابة رغدة وجهتها إلى الفنانة بسيليس مع نشرها صورة تجمعهما مع زوج الأخيرة. وشبّهت رغدة في منشورها الموجه للفنانة ميادة بسيليس، بطائر السنونو الذي يوقظ التفاؤل في صباحها ودعتها إلى النهوض والشفاء وتحدي المرض، كما شبهت وجهها بالطفل البريء الذي يفرح روحها. وأضافت رغدة في الوصف أن بسيليس بالنسبة لها ملاكها وكوكبها، كما أن قلبها مظلم دون الشعاع الذي تمدها به لتطلب منها العودة لتبدد كل ذلك الظلام،

تعاطفت الفنانة السورية رغدة مع مواطنتها الفنانة ميادة بسيليس ودعت لها بالشفاء والنهوض من مرض السرطان، وذلك عبر منشور خاص بها شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، احتوى كلمات مؤثرة من كتابة رغدة وجهتها إلى الفنانة بسيليس مع نشرها صورة تجمعهما مع زوج الأخيرة.

وشبّهت رغدة في منشورها الموجه للفنانة ميادة بسيليس، بطائر السنونو الذي يوقظ التفاؤل في صباحها ودعتها إلى النهوض والشفاء وتحدي المرض، كما شبهت وجهها بالطفل البريء الذي يفرح روحها.

img

وأضافت رغدة في الوصف أن بسيليس بالنسبة لها ملاكها وكوكبها، كما أن قلبها مظلم دون الشعاع الذي تمدها به لتطلب منها العودة لتبدد كل ذلك الظلام، واصفةً إياها باللؤلؤة التي تحدت مد وجزر داء السرطان سابقا وما زالت تتحداه إلى الآن.

يشار إلى أنه رغم إصابة الفنانة السورية ميادة بسيليس بمرض السرطان منذ فترة سابقة، إلا أن الأمر قد أعلن حديثا من خلال عدد كبير من الأنباء تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اختلفت من موقع إلى آخر.

إلا أنه وبعد دخولها إلى المستشفى بحالة إسعافية كشف زوجها الموسيقار السوري سمير كويفاتي، في اتصال هاتفي مع موقع "فوشيا" عن الحالة الصحية لزوجته، ليؤكد أن زوجته بوضع مستقر وتعاني من المرض العضال، متمنيا لها الشفاء والعافية وطالبا من محبيها وجمهورها الدعاء لها، حتى يستقر وضعها أكثر وتعود إلى حياتها الطبيعية.

img

وبالعودة للفنانة السورية رغدة فهي قلّما تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكنها شاركت متابعيها خلال الشهر الحالي منشورات تدعم فيها زملاءها بالوسط الفني، ومنهم الفنان السوري القدير دريد لحام والذي دافعت عنه أمام منتقديه، معتبرة إياه رمز الفن الأول في سوريا وسيد الساحة الفنية السورية.

كما دعت المنتقدين إلى أن يملؤوا فراغهم بكلمات تليق بمسيرة لحام الفنية، واصفةً إياه بالفنان العظيم الذي تربع على عرش الفن دون منافس، مبينةً أن شأنه بين السوريين يشبه شأن الفنان المصري القدير عادل إمام بين الشعب المصري؛ إذ إنهم أشخاص واعون ومدركون لقيمة هؤلاء الفنانين في العالم العربي.

وكانت قد أعربت في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك عن طيب حظها حين عملت مع الفنان المصري عادل إمام في مسرحية "بودي جارد" وافتتحا المسرحية معا، مبينةً مدى حبها واعتزازها بتجربتها المختلفة معه، متمنيةً له الخير والعافية.

والجدير ذكره أن عرض مسرحية "بودي جارد" توقف منذ عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999، المسرحية التي شارك فيها إلى جانب الزعيم ورغدة عدد من الفنانين منهم مصطفى متولي وعزت أبو عوف، من تأليف السيناريست يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً