كم يبلغ راتب محمد صلاح؟

مشاهير

كم يبلغ راتب محمد صلاح؟

تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، قائمة الأعلى أجرًا بين لاعبي "نادي ليفربول" الإنجليزي، وفق القائمة التي كشفت عنها صحيفة "ذا صن" البريطانية، في عددها الصادر أخيرًا، والتي أظهرت رواتب لاعبي "الريدز" كافة. وقالت الصحيفة، إن ليفربول يبذل ما في وسعه للحفاظ على لاعبه المصري، بعيدًا عن قبضة عمالقة الدوري الإسباني (الليغا)، بجعله أعلى لاعبي النادي أجرًا، لا سيما وأن صلاح ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد. وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح البالغ من العمر (28) عامًا، يتقاضى أسبوعيًا 200 ألف جنيه إسترليني (278 ألف دولار) وهو ما يعني أنه يتقاضى 10.4 مليون جنيه إسترليني في العام ما يعادل

تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، قائمة الأعلى أجرًا بين لاعبي "نادي ليفربول" الإنجليزي، وفق القائمة التي كشفت عنها صحيفة "ذا صن" البريطانية، في عددها الصادر أخيرًا، والتي أظهرت رواتب لاعبي "الريدز" كافة.

وقالت الصحيفة، إن ليفربول يبذل ما في وسعه للحفاظ على لاعبه المصري، بعيدًا عن قبضة عمالقة الدوري الإسباني (الليغا)، بجعله أعلى لاعبي النادي أجرًا، لا سيما وأن صلاح ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح البالغ من العمر (28) عامًا، يتقاضى أسبوعيًا 200 ألف جنيه إسترليني (278 ألف دولار) وهو ما يعني أنه يتقاضى 10.4 مليون جنيه إسترليني في العام ما يعادل (14,4 مليون دولار).

img

ولا يزال عقد مهاجم أنفيلد وهدّاف الدوري الإنجليزي مستمر حتى صيف 2023، وهو ما يعني أنه سيتقاضى نحو 24 مليون إسترليني أي ما يعادل (33,4 مليون دولار أميركي) من الآن وحتى انتهاء عقده.

ورغم ذلك، فقد سرت العديد من الشائعات حول رغبة صلاح بالانتقال من ليفربول، حيث زعم الصحفي الإسباني إدواردو كورناغو، في وقت سابق، أن النجم المصري "غير سعيد" في الأنفيلد، وأنه ربما يطلب الرحيل عن النادي الأحمر في الصيف.

وقال كورناغو الذي يعمل في صحيفة "آس" الإسبانية في تصريحات متلفزة: "محمد صلاح قد يرغب في مغادرة أنفيلد في الصيف القادم، لقد أخبرني أنه ليس سعيدًا مع الريدز.. حال كان صلاح مضطرًا للاختيار بين ريال مدريد وبرشلونة، فإنني أفضل رؤيته بصحبة الريال، لأنه الفريق الذي يناسبه أكثر".

ويأتي في الترتيب الثاني في القائمة، اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا القادم من نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعد أن توّج معه بلقب دوري أبطال أوروبا بنسختها الأخيرة، حيث يتقاضى 192.308 إسترليني في الأسبوع.

وفي الترتيب الثالث، يأتي البرازيلي روبرتو فيرمينو، والهولندي فيرجيل فان دايك، حيث يحصل كل منهما على ما قيمته 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وجاء جوردان هندرسون، وزميله جيمس ميلنر، في المركز الخامس، حيث يتقاضى كلّ منهما 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أما اللاعب السنغالي ساديو ماني، فيتقاضى نصف راتب صلاح وهو 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويأتي في ذيل قائمة الأجور المدافع جو غوميز، براتبه البالغ 28 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً