مشاهير

روزانا اليامي تتعرض لحادث سير.. وهذه تفاصيل حالتها (صور)

نجت الإعلامية السعودية روزانا اليامي من حادث سير خطير، نشرت صوره عبر حسابها الخاص على سناب شات، وهي الآن تتلقى العلاج في المستشفى. وكانت اليامي تقود سيارتها الخاصة لكنها اصطدمت بالرصيف، وعلى إثر ذلك تم إسعافها إلى المستشفى، وأبلغت الجمهور بعد الاطمئنان على صحتها بالموقف العصيب الذي تعرضت له. ووثقت الصور الأضرار التي لحقت بسيارتها الخاصة، حيث تهشمت من الجهة الأمامية، فيما علقت على الصور التي نشرتها:" الحمد لله الذي نستودعه أرواحنا فيحفظنا بعينه التي لا تنام". كما أظهرت الصور عدم إصابة الإعلامية السعودية، بخدوش أو جروح في وجهها، فيما تلقت الرسائل من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين لها

نجت الإعلامية السعودية روزانا اليامي من حادث سير خطير، نشرت صوره عبر حسابها الخاص على سناب شات، وهي الآن تتلقى العلاج في المستشفى.

وكانت اليامي تقود سيارتها الخاصة لكنها اصطدمت بالرصيف، وعلى إثر ذلك تم إسعافها إلى المستشفى، وأبلغت الجمهور بعد الاطمئنان على صحتها بالموقف العصيب الذي تعرضت له.

ووثقت الصور الأضرار التي لحقت بسيارتها الخاصة، حيث تهشمت من الجهة الأمامية، فيما علقت على الصور التي نشرتها:" الحمد لله الذي نستودعه أرواحنا فيحفظنا بعينه التي لا تنام".

كما أظهرت الصور عدم إصابة الإعلامية السعودية، بخدوش أو جروح في وجهها، فيما تلقت الرسائل من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين لها الشفاء العاجل، كما طالبها البعض بالكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وكانت روزانا اليامي قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي قبل أيام قليلة، وذلك بعدما تلقت سؤالًا من إحدى المتابعات لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مبينة أن الانفصال وقع قبل فترة ويجري حاليًا التجهيز لإجراءات الطلاق الرسمي الذي ستحصل عليه في الفترة القادمة.

وقالت إحدى المتابعات في سؤالها: "صدق انفصلتي عن زوجك؟"، لترد روزانا اليامي سريعًا مؤكدة صحة هذا الخبر، معلقة: "أيوه انفصلنا.. وقريب إن شاء الله راح يخلص إجراءات الطلاق".

وجاء انفصالها عن زوجها، الذي يدعى ”خالد“، وذلك بعد مرور عام ونصف العام على ارتباطهما في شهر أغسطس من عام 2019.

وأرجعت اليامي سبب الطلاق إلى أنه "نصيب"، متمنية أن يكتب الله الخير لها ولطليقها ويعوض كليهما بالأفضل وأن يوفقهما في حياتهما القادمة.

وأكدت أن عوض الله عليها أكبر من أي حزن على قضائه وقدره، موضحة في معرض ردها على متابع قال لها: "وربي هو الخسران"، بأن الشيء الذي يمكن تعويضه ليس به خسارات، مختتمة حديثها في هذا الشأن بأن الحياة لا تقف على أشخاص.

كذلك سخر رواد السوشال ميديا من روزانا اليامي بعدما وصفت شفاهها بأنها الأجمل في التاريخ، وذلك بعد أن نشرت صورة لها من مرحلة الطفولة، وعندما كبرت أيضًا.

وعلقت اليامي على صورة نشرتها من طفولتها:" نانا وهي صغيرة،،، يا مامي على شفايفي". وعادت الإعلامية السعودية ونشرت صورة أخرى من شبابها، وكتبت على الصورة أنها صاحبة أجمل شفاه طبيعية في التاريخ، لتعلق مرة أخرى بالقول:" يا رب اجيب بنت تشبهني وشفايفها زي شفايفي".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً