مشاهير

كم يبلغ ثمن قرط الأذن الأثري الذي ارتدته كيت ميدلتون مؤخرًا؟

تشتهر كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام بملابسها الأنيقة وأسلوبها الجميل، وهي غالبًا ما تضيف المجوهرات إلى مظهرها، بما في ذلك أقراط الأذن والأساور والقلائد والخواتم. وانضمت دوقة كامبردج كيت ميدلتون، 39 عامًا، إلى العائلة الملكية في عام 2011، عندما تزوجت من الأمير ويليام، ومنذ ذلك الحين كبرت مجموعة مجوهراتها من حيث الحجم والقيمة بشكل كبير، إذْ أنها تملك الآن مجموعة ضخمة من المجوهرات. وبالإضافة إلى القطع التي تملكها، فهي -أيضًا- تقوم باستعارة قلائد وقطع مجوهرات أخرى من الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، جدة الأمير وليام، وآخرها كان زوج من أقراط الأذن الأثرية التي شوهدت بها الشهر الماضي، والتي يقدر خبراء

تشتهر كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام بملابسها الأنيقة وأسلوبها الجميل، وهي غالبًا ما تضيف المجوهرات إلى مظهرها، بما في ذلك أقراط الأذن والأساور والقلائد والخواتم.

وانضمت دوقة كامبردج كيت ميدلتون، 39 عامًا، إلى العائلة الملكية في عام 2011، عندما تزوجت من الأمير ويليام، ومنذ ذلك الحين كبرت مجموعة مجوهراتها من حيث الحجم والقيمة بشكل كبير، إذْ أنها تملك الآن مجموعة ضخمة من المجوهرات.

img

وبالإضافة إلى القطع التي تملكها، فهي -أيضًا- تقوم باستعارة قلائد وقطع مجوهرات أخرى من الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، جدة الأمير وليام، وآخرها كان زوج من أقراط الأذن الأثرية التي شوهدت بها الشهر الماضي، والتي يقدر خبراء المجوهرات قيمتها بنحو 250 ألف جنيه إسترليني (350 ألف دولار أميركي).

وقال مدير مؤسسة ويثينجتون ويليام ماي: "شوهدت كيت أخيرًا وهي ترتدي زوجًا عتيقًا من الأقراط المرصعة بالألماس والتي تحتوي على مجموعة أزهار مستديرة من الألماس.. ويبدو أن الألماس في الأقراط هو عبارة عن قطع أوروبي قديم.. ويمكن أن يكون هناك ما يصل مجموعة إلى 5.00 قيراط من الألماس في القرطين".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الجواهر تمتلكها الملكة، وبالتالي فهي يمكن أن تكون على سبيل الإعارة لكيت لهذه المناسبة.. وعادة ما تقوم الملكة بإعارة قطع المجوهرات في الخزائن الملكلية لكيت وأعضاء آخرين في الأسرة.. وأعتقد أنه من حيث القيمة، فهذه الأقراط تعتبر باهظة الثمن، نظرًا لروعة التصميم وتاريخها العريق، وهي تزيد على 250 ألف جنيه".

img

ولفت ماي، إلى أنه بالإضافة إلى المجوهرات التي تستعيرها كيت من الملكة إليزابيث، فهي -أيضًا- تملك مجموعتها الخاصة، والتي تتضمن خاتمًا رائعًا من الياقوت ارتدته خلال السنوات الأخيرة، والذي يعتقد بأنه كان هدية من زوجها وليام.

وأشارت رزينا كروفست، مؤسسة شركة روزينا للمجوهرات في لندن، إلى أن قيمة ذلك الخاتم تقدر بأكثر من 35 ألف جنيه إسترليني (50 ألف دولار).

وقالت: "ذلك الخاتم هو قطعة مذهلة لا تتأثر بمرور الزمن، وهو خروج عن المألوف في المجوهرات التقليدية التي ترتديها العائلة الملكية".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً