مشاهير

رضوى الشربيني: أمي بين يدي الله

قالت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إن الأطباء قاموا بما يمكن تقديمه تجاه والدتها التي تدهورت حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا، طالبة من الجمهور الدعاء لها في هذه الأوقات الصعبة. وأضافت الشربيني أن والدتها بين يدي الله حاليًا، وأنها على يقين برحمته الواسعة، مشيرة إلى أن الدعاء يغيّر القدر. وكتبت الإعلامية: "أمي بين ايد ربنا دلوقتي والأطباء عملوا اللي عليهم .. لكن انا عندي يقين انه رحمه ربنا واسعه والدعاء بيغير القدر .. ادعو لها أرجوكم". وتوجه الجمهور بالدعاء لوالدة رضوى، آملين من الله الشفاء لها، والعودة إلى حياتها الطبيعية، كما طالبوا من الإعلامية الصبر، مبدين حزنهم لهذه الظروف

قالت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إن الأطباء قاموا بما يمكن تقديمه تجاه والدتها التي تدهورت حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا، طالبة من الجمهور الدعاء لها في هذه الأوقات الصعبة.

وأضافت الشربيني أن والدتها بين يدي الله حاليًا، وأنها على يقين برحمته الواسعة، مشيرة إلى أن الدعاء يغيّر القدر.

وكتبت الإعلامية: "أمي بين ايد ربنا دلوقتي والأطباء عملوا اللي عليهم .. لكن انا عندي يقين انه رحمه ربنا واسعه والدعاء بيغير القدر .. ادعو لها أرجوكم".

img

وتوجه الجمهور بالدعاء لوالدة رضوى، آملين من الله الشفاء لها، والعودة إلى حياتها الطبيعية، كما طالبوا من الإعلامية الصبر، مبدين حزنهم لهذه الظروف التي آلمت الجميع جراء الوفيات والإصابات بفيروس كورونا.

وتعاني رضوي الشربيني وكذلك والدتها من إصابتهما بكورونا، ولكن صحة والدتها قد تدهورت نتيجة كبر سنّها، فيما تتخذ هي الإجراءات الوقائية اللازمة للشفاء من الفيروس، وتلتزم في الحجر المنزلي الذي فرضته على نفسها.

وكانت ابنة خالة الشربيني قد نشرت أيضًا قائلة: "نحن لا نملك الا الدعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا خالتو هاله ويعافيك من كل سوء ".

وأضافت: "برجاء الدعاء المكثف ب إخلاص و صدق بالشفاء العاجل .. خالتو هاله علي جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل كورونا.

كما كتبت: "أذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما .. شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور و خير ان شاء الله .. اللهم انا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك ..اللهم انا نسألك تمام النعمة وكمال الفضل والمنة ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته رشدا ، اللهم انا نسألك عفوا وعافية ومعافاة وشفاءا من كل داء اللهم آمين آمين آمين و صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..الحالة حرجة ارجوكم كثفو الدعاء".

وكانت رضوى الشربيني قد قالت في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" وهي في حالة بكاء وانهيار شديد، إنه جرى وضع والدتها على أجهزة التنفس الصناعي، عقب تدهور حالتها الصحية.

وأضافت أن والدتها متواجدة حاليًا في غرفة العناية المركزة المخصصة لعزل كورونا داخل أحد المستشفيات، وأنهم عانوا كثيرا خلال الساعات الأخيرة للبحث عن بلازما المتعافين، والتي تستخدم لعلاج مصابي كورونا لمحاولة إنقاذها بعد تدهور حالتها بشدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً