مشاهير

دايلر مع بوراك في دبي.. وقصر قامته أمام الشيف يفاجئ متابعيه (صور)

شارك مغني الراب السعودي الشهير “دايلر”، متابعيه بصور من أحدث ظهور له، مع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير داخل مطعمه وهو يحمل بيتزا مكتوب عليها اسمه. وعلق دايلر على الصور بأنه شارك في تحضير البيتزا، وكانت تجربة رائعة بالنسبة له، حيث تفاعل الجمهور مع إطلالته الجديدة بشكل كبير. وعلق متابعون على عودة دايلر إلى حياته بشكل أفضل بعد خروجه من السجن كما يبدو، وبعيدا عن إثارة الجدل، وجاء في التعليقات:"احس انه بدا يتغير للافضل الله يهديه ، المهم انه يوقف تعاطي ويعيش بشكل صحي". وقالت إحدى المتابعات: "مدري هو بوراك عملاق ولا دايلر مره صغير مو طبيعي فرق الطول والحجم

شارك مغني الراب السعودي الشهير “دايلر”، متابعيه بصور من أحدث ظهور له، مع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير داخل مطعمه وهو يحمل بيتزا مكتوب عليها اسمه.

وعلق دايلر على الصور بأنه شارك في تحضير البيتزا، وكانت تجربة رائعة بالنسبة له، حيث تفاعل الجمهور مع إطلالته الجديدة بشكل كبير.

وعلق متابعون على عودة دايلر إلى حياته بشكل أفضل بعد خروجه من السجن كما يبدو، وبعيدا عن إثارة الجدل، وجاء في التعليقات:"احس انه بدا يتغير للافضل الله يهديه ، المهم انه يوقف تعاطي ويعيش بشكل صحي".

img

وقالت إحدى المتابعات: "مدري هو بوراك عملاق ولا دايلر مره صغير مو طبيعي فرق الطول والحجم بينهم لو مكانه مستحيل اتصور كذا ما اتجرأ".

وكتبت متابعة أخرى: "دايلر مره تغير بعد السجن شكله وأسلوبه". وكذلك: "معقول هذا حجمه مقابل بوراك"، "شنوا هدا عيني مو مصدقة، وليش يبين في الصور انوا طويل وهنا حجموا صغير"، "حيرتنا يا داير مع الضخم بوراك".

img

وكان دايلر قد نشر صورًا له وعلق عليها قائلا: "انا اغلط، انت تغلط، لكن هذا هو حظي، عادي قولي اني اوفر لكن انتي مقصرة بحقي، ليربط الجمهور بين هذا التعليق وبين الأغنية الجديدة التي ينتظرها الجمهور كأول أغنية  بعد إطلاق سراحه."

أما عن بوراك فقد اشتهر باستعراض قدراته المبهرة في تقديم أطباق عملاقة وأصناف طعام ضخمة، بطرق غريبة، لفتت انتباه 21 مليون شخص في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبهم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لدايلر بعد خروجه من السجن مؤخرًا، حيث ظهر في بث مباشر وقد قص شعره، وأطل وهو يستمع لأغنية ساخراً: ” إيش قاعد يصير ما أدري الشكل والأغنية غير ” .

الجدير بالذكر أن دايلر هو مغني راب شاب يعيش في دبي وكان قد تم إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مخدر الحشيش وزراعته بطريقة تقنية في منزله لذلك صدر ضده حكم بالحبس لمدة عام تقريباً إلا أنه قضى منها 6 أشهر فقط بالحبس بسبب صغر سنه ثم تم الإفراج عنه بعد أن تم احتساب فترة التوقيف ضمن العقوبة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً