مشاهير

ماذا كانت تأكل الأميرة ديانا على الفطور؟

كشف طاهي الأميرة الراحلة ديانا، بأنها كانت تستيقظ في وقت مبكر من كل صباح لتناول الإفطار، ثم ممارسة بعض التمارين الرياضية، وأنه تفاجأ في البداية لاختيارها ما تأكله. وأشار دارين ماكجرادي، الذي عمل طَاهِيًا شخصيًا لديانا بين عامي 1993 - 1997 إلى أن الأميرة كانت تستيقظ في الساعة 7.30 صباحًا لممارسة بعض التمارين، بعد تناول الإفطار. ولفت ماكجرادي، إلى أن اختيار أميرة وليز الراحلة لوجبتها، كان غير مألوف بالنسبة لعضو في العائلة الملكية، مضيفًا أنها كانت تأكل علبة من الفاصوليا الحمراء المخبوزة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. وأوضح أن ديانا كانت تطلب منه تحضير علبة من الفاصوليا المخبوزة من

كشف طاهي الأميرة الراحلة ديانا، بأنها كانت تستيقظ في وقت مبكر من كل صباح لتناول الإفطار، ثم ممارسة بعض التمارين الرياضية، وأنه تفاجأ في البداية لاختيارها ما تأكله.

وأشار دارين ماكجرادي، الذي عمل طَاهِيًا شخصيًا لديانا بين عامي 1993 - 1997 إلى أن الأميرة كانت تستيقظ في الساعة 7.30 صباحًا لممارسة بعض التمارين، بعد تناول الإفطار.

img

ولفت ماكجرادي، إلى أن اختيار أميرة وليز الراحلة لوجبتها، كان غير مألوف بالنسبة لعضو في العائلة الملكية، مضيفًا أنها كانت تأكل علبة من الفاصوليا الحمراء المخبوزة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

وأوضح أن ديانا كانت تطلب منه تحضير علبة من الفاصوليا المخبوزة من هاينز، وجريب فروت وردي، وكوب من القهوة، وكوب من عصير البرتقال لتتناولها قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

وقال ماكجرادي: كانت تطلب علبة فاصوليا هاينز، لأن شخصًا ما أخبرها أنها منخفضة الكربوهيدرات وقليلة الدهون وعالية البروتين، وهو أمر رائع لشخص يمارس الرياضة.

وخدم ماكجرادي -أيضًا- الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في قصر باكنغهام بلندن، وهو يعمل الآن في دالاس بولاية تكساس الأمريكية، ويقوم من حين لآخر بنشر مقاطع فيديو. وكتب بناءً على خبرته في العمل لدى العائلة المالكة.

img

وقال ماكجرادي: "لم تكن الأميرة ديانا تأكل الكثير من اللحوم الحمراء.. الحقيقة أنها لم تأكل لحم البقر ولحم الخنزير أبدًا.. وأحيانًا كانت تأكل لحم الضأن عندما كانت تستقبل الضيوف ولكن في الغالب كانت وجباتها تشمل الدجاج أو السمك أو الماكولات النباتية".

وحول أطباقها المفضلة قال ماكجرادي: "كان أحد الأطباق المفضلة لديها Egg Suzette وهو عبارة عن بطاطس مخبوزة مع سبانخ في الأسفل وبيضة مسلوقة في الأعلى، ثم القليل من صلصة هولانديز مع بعض البطاطس المقلية حول الحواف".

وأضاف: "عندما بدأت أطبخ للأميرة ديانا كان علي أن أغير أسلوبي في الطهي.. كان على الانتقال من طهي الطعام للملكة، مثل الصلصات الثقيلة والصلصات الغنية والكريمات والبدء بطهي لطعام أخف للأميرة وبدهون وكاربوهايدرايت أقل.. وكانت تقول لي أحيانًا: أنت تعتني بكل الدهون وأنا سأعتني بكل الكربوهيدرات في صالة الألعاب الرياضية".

img

وفي قصة مؤثرة عن حب ديانا لولديها الأمير هاري والأمير وليام، تذكر ماكجرادي كيف أرادت اصطحاب الأولاد إلى ماكدونالدز قائلًا: "جاءت إلى المطبخ ذات يوم وقالت: ألغي الغداء للأولاد.. سآخذهما إلى ماكدونالدز.. وقلت لها: يا جلالة الأميرة: أنا يمكنني أن أفعل ذلك.. يمكنني صنع البرغر .. فقالت: لا، إنهما يريدان الألعاب في المطعم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً