مشاهير

بدور البراهيم تتشبه بهند القحطاني في أحدث ظهور لها (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديو من حساب خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، بإطلالة جديدة، حيث ظهرت تقف أمام مرآة وترتدي “بيجامة رياضية” باللون الأصفر، وبدون العباءة أو الحجاب، وعلقت قائلة: “اليوم عيد ميلادي وما قدرت أسوي حفل”. "بدور البراهيم" بإطلالة تُشابه إطلالات كانت تنتقد "هند القحطاني" بسببها. pic.twitter.com/LqiEubQU9B — WHR (@whrumor) February 21 2021 وتفاعل المتابعون مع إطلالة بدور بشكل كبير، واستذكروا انتقاداتها لهند القحطاني، مشيرين إلى أنها الآن باتت تقلدها، وجاء في التعليقات:"عشان كذا لما تشوف شخص ما تعجبك تصرفاته (ادعي ربي يهديه وقول ربي لا يبلانا) عشان مع مرور الزمن بتكتشف انك صرت نسخه بشكل غير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديو من حساب خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، بإطلالة جديدة، حيث ظهرت تقف أمام مرآة وترتدي “بيجامة رياضية” باللون الأصفر، وبدون العباءة أو الحجاب، وعلقت قائلة: “اليوم عيد ميلادي وما قدرت أسوي حفل”.

وتفاعل المتابعون مع إطلالة بدور بشكل كبير، واستذكروا انتقاداتها لهند القحطاني، مشيرين إلى أنها الآن باتت تقلدها، وجاء في التعليقات:"عشان كذا لما تشوف شخص ما تعجبك تصرفاته (ادعي ربي يهديه وقول ربي لا يبلانا) عشان مع مرور الزمن بتكتشف انك صرت نسخه بشكل غير مقصود من الشخص اللي كنت تذمه".

img

وقالت إحدى المتابعات: " بدور واروى واللي مثلهم ماعندهم مبدأ , مستعدين يسوو اي شي عشان الفلوس لكن هند سوت شي هي مقتنعه فيه رغم كل الانتقادات..وكلهم غلط طبعاً."

وعلقت متابعة أخرى: "بالرغم اني مو مهتمه لسوالف بدور وهند لكن هند هي الوحيده اللي فرضت شخصيتها الحقيقيه ولا قعدت تلف وتدور وتلعب بالحجاب وتستشرف على خلق الله وتنهى عن الغلط وتأتي بمثله كل اللي انتقدوها مشوا على نهجها، السوشال ميديا شي مقرف بشكل لا يتصوره العقل".

وكانت بدور البراهيم قد خضعت أيضًا قبل أيام لجلسة تصوير أثارت من خلالها جدلا واسعا بين المتابعين، إذ فاجأتهم بإطلالة غير معتاد لها الظهور بها، عندما تخلت عن الحجاب، وأطلت بقصة شعر قصيرة تبين فيما بعد أنها قبعة وليست شعرها، معتمدة على مكياج ترابي ناعم.

وشارك بدور في جلسة التصوير شقيقها سعد، فيما ارتدت هي جاكيتا باللون الأسود وهو نفس ما ظهر به أخوها سعد في جلسة التصوير.

لكن موجة النقد لها زادت بشكل كبير بسبب ظهورها دون حجاب في جلسة تصوير ثانية، إذ ظهرت بفستان ضيق باللون الأحمر مع شعر ناعم منسدل على وجهها بطريقة بسيطة إلا أن أغلب التعليقات جاءت حول موقفها من الحجاب وعما إذا تخلت عنه بشكل رسمي أم ستعود له مرة أخرى.

إلا أن هذا الجدل دفع بدور البراهيم للرد بشكل حاسم حيث أكدت أن عدم ارتداء الحجاب حرية شخصية لكن هذه الفكرة لا تتناسب مع أفكارها ومبادئها حيث قالت: "هذا حرية شخصية لكن هذا لا يمثل مبادئي وأخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما أخرج شعري".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً