مشاهير

أميرة الناصر تفتح النار على الرجال بعد خلعها الحجاب (فيديو)

أثارت الناشطة السعودية أميرة الناصر، جدلا كبيرا بعد هجومها على الرجال بتصريح قوي، بعدما أشعلت ضجة كبيرة عقب خلع حجابها بشكل مفاجئ. ونشرت أميرة الناصر، مقطع فيديو، شنت من خلاله هجومًا حادًا على الرجال، قائلة:”مو كل من قال رجال رجال”. وأضافت الناصر:"الرجال بأفعالها مو بس قالوا عنه رجال وحاطط شنب يبقى رجال". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تصريحات أميرة الناصر، بين مؤيد ومعارض لها ولأسلوبها، وجاء في التعليقات: "رجالها خبل وهي كلالي سوته عشان تنتقم منه شي واضح مسكينه وبدون عقل تخلعين حجابك عشان تقهرينه وزوجها مريض من جد كلهم مرفوع عنهم القلم”. وقالت إحدى المتابعات: "سيناريو صار مستهلك وفالغالب

أثارت الناشطة السعودية أميرة الناصر، جدلا كبيرا بعد هجومها على الرجال بتصريح قوي، بعدما أشعلت ضجة كبيرة عقب خلع حجابها بشكل مفاجئ.

ونشرت أميرة الناصر، مقطع فيديو، شنت من خلاله هجومًا حادًا على الرجال، قائلة:”مو كل من قال رجال رجال”.

وأضافت الناصر:"الرجال بأفعالها مو بس قالوا عنه رجال وحاطط شنب يبقى رجال".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تصريحات أميرة الناصر، بين مؤيد ومعارض لها ولأسلوبها، وجاء في التعليقات: "رجالها خبل وهي كلالي سوته عشان تنتقم منه شي واضح مسكينه وبدون عقل تخلعين حجابك عشان تقهرينه وزوجها مريض من جد كلهم مرفوع عنهم القلم”.

وقالت إحدى المتابعات: "سيناريو صار مستهلك وفالغالب اي زوجين يصورون حياتهم على انها مثالية تأكد ان علاقتهم ضعيفه ومبنية على مصالح اصلاً لو يحبك ماكان رضى تكونين مادة لمتابعينه.”

وأضافت أخرى: "ماسترت نفسها ولا احترمت حياتها وخصوصيتها وزوجها وبيتها..اللي تطلع تسيء لحياتها وزوجها للعالم بهذا الشكل هذه ليس فيها خير ولا مروءة ‏كل كلامها اتهام وتشويه سمعه بدون دليل.اتمنى يرفع عليها دعوى قضائية لأن كلامها اتهام وسب وشتم وتشويه سمعة وقذف وافتراء".

وظهرت أميرة الناصر وهي ترقص في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع "سناب شات" دون حجاب، لافتة إلى أنها قررت خلعه نهائيًا، حتى تتفرغ لحياتها وتعيشها بشكل جديد.

وأضافت أن الحجاب كان لا يظهر جمالها ويجعلها تبدو كعجوز وليست شابة، موضحة أنه وبعد انفضالها رسميًا، تريد أن تبدأ بشكل جديد ومختلف كليًا.

كما هاجمت أميرة طليقها، ووصفته بـ“الخائن والكاذب والمريض النفسي“. وقالت، إنها نجحت في التخلص من علاقتهما، مشددة على أنها ما زالت عاقلة ولم تجن، كما يتهمها بعض متابعيها بعد خلعها الحجاب.

وكانت أميرة الناصر، قد أعلنت طلاقها من زوجها مشعل الخالدي بأسلوب مغاير، إذ كشفت على الملأ أنها ستحتفل به بدلًا من الحزن.

ونشرت الناصر صكّ طلاقها سابقا، كما ظهرت عبر حسابها في ”سناب شات“ بفستان عرسها وهي تستمع لأهازيج حفلات الزفاف، معلقة: ”احتفل بطلاقي لأن هذا فستان صممه المصمم عبدالله لعيد زواجنا وللأسف ألبسه بطلاقي، هذا مكانه“، مضيفة: ”الدنيا ما توقف على أحد“.

واعتادت النجمة السعودية أميرة الناصر على إثارة الجدل، واضطرّت العام الماضي إلى تقديم اعتذار لمواطني المملكة، بعد نشرها مقطع فيديو لمجسم دراجة قالت عنه بطريقة ساخرة، إنه يعود لسيدنا آدم، وهو ما أثار ضدها اتهامات بالإساءة إلى النبي آدم عليه السلام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً