مشاهير

الأميرة يوجيني تختار اسم طفلها وتنشر صوره

قررت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكلة بريطانيا، إطلاق اسم "أوغست فيليب هوك بروكسبانك" على طفلها في تكريم لدوق إدنبرة جدها الأمير فيليب زوج الملكة. وأصدر قصر "باكنغهام" الملكي الصورة الأولى للأميرة يوجيني وزوجها مع طفلهما الذي ولد في الـ 9 من الشهر الجاري في الساعة 8.55 صباحًا في مستشفى بورتلاند بلندن وهو تاسع حفيد للملكة والأمير فيليب. وأشارت الصحف البريطانية، السبت، إلى أن الطفل هو أيضًا الحادي عشر في ترتيب ولاية العرش، وقد تم تسميته في تكريم "مؤثر" على اسم الأمير فيليب الذي دخل مستشفى الملك إدوارد السابع يوم الثلاثاء الماضي. وقالت الأميرة يوجيني في منشور على صفحتها

قررت الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكلة بريطانيا، إطلاق اسم "أوغست فيليب هوك بروكسبانك" على طفلها في تكريم لدوق إدنبرة جدها الأمير فيليب زوج الملكة.

وأصدر قصر "باكنغهام" الملكي الصورة الأولى للأميرة يوجيني وزوجها مع طفلهما الذي ولد في الـ 9 من الشهر الجاري في الساعة 8.55 صباحًا في مستشفى بورتلاند بلندن وهو تاسع حفيد للملكة والأمير فيليب.

img

وأشارت الصحف البريطانية، السبت، إلى أن الطفل هو أيضًا الحادي عشر في ترتيب ولاية العرش، وقد تم تسميته في تكريم "مؤثر" على اسم الأمير فيليب الذي دخل مستشفى الملك إدوارد السابع يوم الثلاثاء الماضي.

وقالت الأميرة يوجيني في منشور على صفحتها على "إنستغرام" السبت:"نريد أن نقدم لكم اغست فيليب.... شكرا للجميع على الرسائل الرائعة....قلوبنا مليئة بالحب لهذا الإنسان الصغير و الكلمات لا تستطيع التعبير عنها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Princess Eugenie (@princesseugenie)

وأضافت الأميرة في منشورها الذي شاهده عدد كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي:"شكرا للعاملين الرائعين في المسشتفى على ما بذلوه من جهد وعناية بما في ذلك ممرضة التوليد التي جاءت لتخرج طفلنا الى الحياة."

وبعد نشر الصورة، أفادت تقارير أن الملكة إليزابيث وفيليب عبرا عن سعادتهما بإطلاق اسم الطفل نسبة لدوق أدنبرة.

وجاء في تغريدة على الحساب الرسمي للعائلة الملكية: "لقد تأثر الزوجان بالتمنيات الطيبة التي تلقاها بمناسبة ولادة طفلهما الأول، ويسعدهما مشاركة هذه الصورة الأولى كعائلة".

وأوضحت صحيفة "ديلي اكسبرس" أنه لن يتم استخدام كلمات صاحب السمو الملكي أو لقب ملكي آخر للطفل الجديد على الرغم من أن والدته أميرة، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى ولادته من خلال سلالة نسائية من العائلة المالكة.

ولفتت إلى أن مركزه في خط العرش يمكن أن يتراجع مستقبلا إذا كان قد أنجب أطفال عند أسرة الأمير وليام أو الأمير هاري.

ونبّهت الصحيفة إلى أن أخبار طفل يوجيني تزامنت مع قرار للقصر الملكي تجريد الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل من جميع ألقابهما الملكية.

وجاءت خطوة القصر بعد قرار هاري وميغان العام الماضي التخلي عن الحياة الملكية والرحيل من بريطانيا للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً