مشاهير

كيت ميدلتون وكمالا هاريس تتشاركان بهذا الأمر

باتت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام معروفة بحبها الشديد للؤلؤ؛ إذ باتت ترتديه في معظم الفعاليات والمناسبات التي تشارك فيها وهذا ينطبق ايضًا على نائبة الرئيس الأمريكي كمالا هاريس التي شوهدت بعقد لؤلؤ يطوق رقبتها خلال حفل التنصيب الشهر الماضي. ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية عن خبراء مجوهرات قولهم إن كيت (39 عاما) هي الآن من أشد المعجبين باللآلئ ، سواء كان ذلك عقدًا أو أقراطًا أو سوارًا؛ لأن اللؤلؤ يعتبر بالإضافة الى كونه من أجمل المجوهرات فإنه أيضًا  من المجوهرات "الخالدة." وتشتهر كيت دوقة كامبريدج بأسلوبها الرائع في ارتداء اللؤلؤ ومجموعتها الضخمة من المجوهرات إلى جانب القطع المتوفرة لها

باتت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام معروفة بحبها الشديد للؤلؤ؛ إذ باتت ترتديه في معظم الفعاليات والمناسبات التي تشارك فيها وهذا ينطبق ايضًا على نائبة الرئيس الأمريكي كمالا هاريس التي شوهدت بعقد لؤلؤ يطوق رقبتها خلال حفل التنصيب الشهر الماضي.

img

ونقلت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية عن خبراء مجوهرات قولهم إن كيت (39 عاما) هي الآن من أشد المعجبين باللآلئ ، سواء كان ذلك عقدًا أو أقراطًا أو سوارًا؛ لأن اللؤلؤ يعتبر بالإضافة الى كونه من أجمل المجوهرات فإنه أيضًا  من المجوهرات "الخالدة."

وتشتهر كيت دوقة كامبريدج بأسلوبها الرائع في ارتداء اللؤلؤ ومجموعتها الضخمة من المجوهرات إلى جانب القطع المتوفرة لها من خزائن الملكة والقطع التي أعطاها لها زوجها الأمير وليام والتي كانت تملكها والدته الأميرة الراحلة ديانا.

وقالت مؤسسة "دياموند ستور" للمجوهرات في لندن:"اللؤلؤ يعتبر مجوهرات خالدة؛ ما يعني أنه يمكنك شراء سلسلة من اللؤلؤ أو أقراط مرصعة باللؤلؤ وتركها للأجيال القادمة.. كما أنها تتلاءم مع أي مناسبة رسمية بما في ذلك حفلات التخرج وحفلات الزفاف والمناسبات الرسمية أو حتى حفلات العشاء الرسمية."

img

وأضافت:"علاوة على ذلك، تتمتع اللآلئ ببريق جميل من السهل جدًا ملاءمته مع أي لون بشرة، لذا فهي ترضي أي شخص وأي ذوق."

ولفتت المؤسسة في تقرير الى أن اللؤلؤ يعتبر باهظ الثمن؛ لأنه نادر جدا وهي الأحجار الكريمة الوحيدة التي تشكلها كائنات حية وهي المحار."

وأشارت الى أنه نظرًا لتلقص أعمال الغوص بسبب البيئة وعوامل أخرى فإن معظم الناس باتوا حاليًا يستعملون اللؤلؤ المستنبت أي الصناعي، مضيفة أن إنتاج اللؤلؤ معقد بشكل لا يصدق ويستغرق سنوات للحصول عليه بالشكل الصحيح.

وقالت:"حتى مع ذلك، لا تخرج كل لؤلؤة بنفس الطريقة ويجب فرزها واختيارها يدويًا.. وبالنسبة لمجوهرات اللؤلؤ الحقيقي فهي تأتي أحيانا مرصعة بالفضة أو الذهب أو بالحرير، الأمر الذي يتطلب مهارة عالية في تصميمها وصناعتها."

ولفتت الصحيفة الى أن هناك شخص آخر مغرم باللؤلؤ مثل كيت وهو كمالا هاريس، مشيرة الى أن عقد اللؤلؤ الذي ارتدته خلال حفل التنصيب في واشنطن يعتبر من أكثر قطعها تميزًا؛ إذ تم تصميمه وصناعته لها خصيصا من قبل صانع المجوهرات المعروف "ويلفريدو روسادو".

وقال ويلفريدو روسادو الشهر الماضي: "صناعة التاريخ .. يشرفنا أن كامالا هاريس ارتدت من روسادو بمناسبة تنصيبها كأول امرأة نائبة لرئيس الولايات المتحدة."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً