مشاهير

كيم كارداشيان تقرر الانفصال رسميا من كاني ويست.. وهذا طلبها الوحيد

طلبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الطلاق بشكل رسمي من زوجها مغني الراب كاني ويست بعد قرابة سبعة أعوام من الزواج، وفق ما ذكر موقع (تي.إم.زي) لأخبار المشاهير ومجلة فارايتي الجمعة. وأوضح ممثل لكارداشيان (40 عاما) أنها قدمت طلب الطلاق بالفعل. ونقل (تي.إم.زي) عن مصادر لم يحددها أن الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة. ولم يرد ممثل عن ويست على طلب للتعقيب بعد. ونقلت فارايتي عن مصدر قضائي قوله إن كارداشيان قدمت أوراق الطلاق الجمعة. ولفتت المصادر، إلى أن كارداشيان، لم تعد ترتدي خاتم الزواج، وقضى مغني الراب جميع الإجازات بمفرده في منزله في وايومنغ.

طلبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الطلاق بشكل رسمي من زوجها مغني الراب كاني ويست بعد قرابة سبعة أعوام من الزواج، وفق ما ذكر موقع (تي.إم.زي) لأخبار المشاهير ومجلة فارايتي الجمعة.

وأوضح ممثل لكارداشيان (40 عاما) أنها قدمت طلب الطلاق بالفعل. ونقل (تي.إم.زي) عن مصادر لم يحددها أن الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة.

ولم يرد ممثل عن ويست على طلب للتعقيب بعد.

ونقلت فارايتي عن مصدر قضائي قوله إن كارداشيان قدمت أوراق الطلاق الجمعة.

ولفتت المصادر، إلى أن كارداشيان، لم تعد ترتدي خاتم الزواج، وقضى مغني الراب جميع الإجازات بمفرده في منزله في وايومنغ.

يأتي طلب الطلاق بعد شهور من شائعات عن خلافات كبيرة بينهما قد تفضي إلى الانفصال الحتمي.

img

وتزوج النجمان عام 2014 في حفل زفاف فخم في إيطاليا، ولديهما 4 أطفال، نورث (7 أعوام)، وساينت (5 أعوام)، وشيكاغو (3 أعوام)، وسالم (عام ونصف العام).

وكانت مجلة "E"، قد قالت في بداية هذا العام  نقلًا عن أحد المصادر المقربة من الطرفين، إن الأمر وصل إلى النقطة التي لم يعد يقضي فيها الثنائي وقتًا معًا كزوجين منذ شهور، مضيفًا: "لقد رأوا بعضهما من أجل الأطفال، لكنهما كانا يعيشان بشكل منفصل. تعرف كيم أن الزواج قد انتهى، وهو أمرٌ معروفٌ منذ فترة".

وعن السبب الذي يمنع كيم من التقدم بطلب طلاقٍ رسمي، أشار المصدر إلى أنَّ ما يمنعها هو أطفالهما الأربعة؛ إذ تريد أن تتأكد من أنها تتخذ القرار الصحيح من أجلهم، وبما لا يؤثر على مصلحتهم.

وبشأن موقف كانيه ويست من كل ذلك، أكدت صحيفة "بيبول" أن ويست يدرك أن زوجته المنفصلة ستقدم قريبًا دعوى للطلاق؛ إذ قال أحد المصادر: "إنه يعلم أنها انتهت. لقد كان لديها ما يكفي، وأخبرته أنها تريد بعض المساحة لمعرفة مستقبلها"، مضيفًا: "أنه حزين، لكنه بخير. إنه يعلم أن الأمر الذي لا مفر منه سيحدث، وهو يعلم أنه قريب".

وتأتي هذه الأخبار بعد تقرير لصحيفة "Page Six"، الذي أفاد بأن الزوجين أمضيا موسم العطلات منفصلين؛ إذ أمضت كارداشيان وعائلتها وقتًا في بحيرة "تاهو"، بينما قضى ويست عطلته في مزرعته في "وايومنغ".

وأرجعت الصحيفة حينها السبب في انفصال الزوجين، إلى سلوك ويست في العام الماضي، بما في ذلك خوضه الانتخابات الرئاسية غير الناجحة، والكشف عن مسائل عائلية خاصة في الأماكن العامة، مشيرة إلى أن هذه الأمور قد أثّرت بشكل أو بآخر على قرار كيم، بإنهاء زواجهما.

وأضافت الصحيفة، بأنّ كيم كارداشيان هي من شجعت ويست على الذهاب إلى مزرعته في "وايومنغ، حتى يتمكنا من المضي بهدوء وبشكل متحضر في انفصالهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً