نقل والدة رضوى الشربيني للعناية الم...

مشاهير

نقل والدة رضوى الشربيني للعناية المركزة بعد إصابتها بكورونا

ذكرت العديد من الأنباء أن والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، تعاني من نقص حاد في الأكسجين في رئتيها، وتم نقلها على إثر ذلك إلى العناية المركزة، بعد أن أصيبت قبل أيام قليلة مع ابنتها رضوى بفيروس كورونا. وأضافت الأنباء -أيضًا- أن شقيق الإعلامية انضم إلى قائمة المصابين، في حين ما زالت صحة رضوى مستقرة رغم معاناتها من إجهاد شديد نتيجة مضاعفات المرض، وتواظب على بروتوكول العلاج المنزلي، وتخضع هي وأطفالها للعزل المنزلي، حيث أكدت المعلومات أن أطفالها لم تظهر عليهم الأعراض. وكانت رضوى قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها شعرت ببعض الإعياء، ثم اشتدت عليها الأعراض وتطورت إلى

ذكرت العديد من الأنباء أن والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، تعاني من نقص حاد في الأكسجين في رئتيها، وتم نقلها على إثر ذلك إلى العناية المركزة، بعد أن أصيبت قبل أيام قليلة مع ابنتها رضوى بفيروس كورونا.

وأضافت الأنباء -أيضًا- أن شقيق الإعلامية انضم إلى قائمة المصابين، في حين ما زالت صحة رضوى مستقرة رغم معاناتها من إجهاد شديد نتيجة مضاعفات المرض، وتواظب على بروتوكول العلاج المنزلي، وتخضع هي وأطفالها للعزل المنزلي، حيث أكدت المعلومات أن أطفالها لم تظهر عليهم الأعراض.

وكانت رضوى قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها شعرت ببعض الإعياء، ثم اشتدت عليها الأعراض وتطورت إلى حرارة وسعال، وأجرت المسحة التي أثبتت إيجابية إصابتها.

وأبدت الشربيني خوفها على والدتها، متمنية أن تمر من هذه المحنة على خير، ولفتت إلى أنها تثق في هزيمة الفيروس بعد طمأنة الأطباء المعالجين لهما.

وذكرت مصادر من برنامج رضوى "هي وبس" عبر قناة "سي بي سي ‎سفرة‎"، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، أن أسرة البرنامج والعاملين والمخالطين لها سيجرون مسحات للاطمئنان ولكشف الحالات المصابة لعزلها وعمل اللازم فورًا.

بعد تداول خبر إصابة رضوى، تصدر اسم الإعلامية الترند بينما انشغل جمهورها عليها طالبين الدعاء لها ولأمها بالشفاء العاجل.

كما أصيبت الإعلامية منى الحسيني -أيضًا- بالفيروس حيث شاركت ابنتها الاعلامية لينا صالح عبر الفيسبوك رسالة طلبت فيها من الجمهور الدعاء لعائلتها "اللهم اشفِ أهلي شفاءً لا يغادر سقما يارب دعواتكم" .

ومؤخرًا احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "تيا"، مؤكدة أنها تعتبرها صديقتها وشقيقتها وجزءًا منها.

ووثقت الشربيني مجموعة من الصور التي تجمعها مع ابنتها في مراحل حياتها المختلفة، خطفت بها الأنظار، حيث أثنى عدد كبير من المتابعين على جمالها.

وحرصت على توجيه رسالة إلى ابنتها في عيد ميلادها، قائلة: "إلى من منحتني حياة جديدة.. إلى أول من منحتني الأمومة.. إلى صديقتي الأولى والمفضلة، كل سنة وأنتي بنتي اللي بتكبر قدامي".

وعبرت الإعلامية المصرية عن فخرها بابنتها، موضحة: "أنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها... كل سنة وأنتي حبييتي وبنتى وأختي وصاحبتىي يا حتة مني ويا رب يقدرني إنى أكون أم جديرة بيكي انتي وأختك.. Happy birthday Tia ".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً