مشاهير

هاري وميغان في لقاء مع أوبرا وينفري..واتهامات بإهانة الملكة

أجرت المذيعة التلفزيونية الأمريكية الشهيرة "أوبرا وينفري" مقابلة مع الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل سيتم بثها أوائل الشهر المقبل، تحدثا فيها عن قصة رحيلهما من بريطانيا للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة العام الماضي. وفور انتشار نبأ بث المقابلة تعرض هاري لانتقادات لاذعة في بريطانيا بدعوى أن إجراءه مقابلة حول سبب تخليه عن الحياة الملكية يشكل إهانة لجدته الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وبقية أعضاء العائلة الملكية. وأشارت صحف بريطانية الثلاثاء إلى أنه بعد ساعات من إعلان هاري وميغان أنهما يتوقعان طفلهما الثاني، تم الكشف عن أن الزوجين سجلا مقابلة مع صديقتهما وجارتهما السابقة أوبرا بشأن ما حدث لهما

أجرت المذيعة التلفزيونية الأمريكية الشهيرة "أوبرا وينفري" مقابلة مع الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل سيتم بثها أوائل الشهر المقبل، تحدثا فيها عن قصة رحيلهما من بريطانيا للإقامة بشكل دائم في الولايات المتحدة العام الماضي.

وفور انتشار نبأ بث المقابلة تعرض هاري لانتقادات لاذعة في بريطانيا بدعوى أن إجراءه مقابلة حول سبب تخليه عن الحياة الملكية يشكل إهانة لجدته الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وبقية أعضاء العائلة الملكية.

وأشارت صحف بريطانية الثلاثاء إلى أنه بعد ساعات من إعلان هاري وميغان أنهما يتوقعان طفلهما الثاني، تم الكشف عن أن الزوجين سجلا مقابلة مع صديقتهما وجارتهما السابقة أوبرا بشأن ما حدث لهما خلال إقامتهما في القصر الملكي.

وسيتم بث المقابلة - بعنوان أوبرا مع ميغان وهاري- في الـ 7 من الشهر المقبل وهي المرة الأولى التي يتحدث فيها الأمير هاري بالتفصيل عن الابتعاد عن عائلته الملكية.

واتهم المؤلف والخبير في الشؤون الملكية روبرت جوبسون هاري بخيانة ثقة أفراد العائلة المالكة وخاصة الملكة إليزابيث.

وقال لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كيف يمكن لأي شخص أن يمضي قدمًا في حياته عندما يستمر ميغان وهاري في الحديث عن صعوبات الحياة الملكية وكونهما جزءًا من العائلة المالكة.... الحقيقة أن هذه المقابلة هي خيانة للثقة مهما نظرت إليها."

وأضاف:"والحقيقة أيضا أن هاري، الذي ادعى أنه يريد الهروب من الدعاية لكونه أحد أفراد العائلة المالكة في الخطوط الأمامية استبدل واجبه الملكي بصفقة مكافأة نقدية ضخمة مع شركة نتفليكس... ولا نعرف الآن ما اذا كان قد تلقى مالا مقابل المقابلة مع اوبرا أم لا".

ولفت جوبسون إلى أن هاري الذي خدم في الجيش بامتياز في أفغانستان غالبا ما يتحدث عن احترامه للملكة مضيفا: "لكن بصراحة اعتبر قراره بالانضمام إلى زوجته في مقابلة تلفزيونية أمريكية بعد أن غادرا العائلة الملكية بشكل صاخب ودرامي على أنه عمل آخر من عدم الاحترام خاصة وأن الملكة عاشت دوما مع شعار: لا تشتكي ولا تشرح أبدًا ".

وتابع: "والآن مع اقتراب احتفالات الملكة وزوجها الأمير فيليب بعيد ميلادهما نرى أن مدفع هاري وميغان الذي لا يصمت يستمر في الإطلاق...من الواضح أن هاري وزوجته مصممان على التسبب في مزيد من الإزعاج للملكة وإحراجها على ما يبدو".

وحذر جوبسون من أن هاري يمكن أن يثير الاضطراب ويصب الزيت على النار في حال تحدث عن خلافه مع شقيقه الأكبر الأمير وليام خلال المقابلة مع أوبرا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً