مشاهير

كيف استقبلت العائلة الملكية نبأ حمل ميغان ماركل؟

كشفت خبيرة في الشؤون الملكية البريطانية، أن الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وبقية أفراد العائلة "فوجئوا" بإعلان ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حملها. وأشارت محررة الشؤون الملكية في صحيفة "ميل" البريطانية إميلي أندريس، إلى أن الملكة وبقية أفراد الأسرة كانوا على علم بحمل ميغان، لكنهم لم يدركوا أن الزوجين كانا على وشك إعلان الأخبار السعيدة بهذه السرعة. وكتبت أندريس على شبكة تويتر قائلة: "يبدو أن عائلة هاري وميغان أبلغت العائلة المالكة بالأخبار السعيدة، ولكن يبدو أنهم لم يبلغوها بأن هاري وميغان على وشك إعلانها.. أعتقد بان الإعلان شكّل مفاجأة للملكة والعائلة بأكملها مع عدم وجود تصريحات معدة سلفا". وأضافت: "رغم

كشفت خبيرة في الشؤون الملكية البريطانية، أن الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وبقية أفراد العائلة "فوجئوا" بإعلان ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حملها.

وأشارت محررة الشؤون الملكية في صحيفة "ميل" البريطانية إميلي أندريس، إلى أن الملكة وبقية أفراد الأسرة كانوا على علم بحمل ميغان، لكنهم لم يدركوا أن الزوجين كانا على وشك إعلان الأخبار السعيدة بهذه السرعة.

img

وكتبت أندريس على شبكة تويتر قائلة: "يبدو أن عائلة هاري وميغان أبلغت العائلة المالكة بالأخبار السعيدة، ولكن يبدو أنهم لم يبلغوها بأن هاري وميغان على وشك إعلانها.. أعتقد بان الإعلان شكّل مفاجأة للملكة والعائلة بأكملها مع عدم وجود تصريحات معدة سلفا".

وأضافت: "رغم ذلك تفيد المعلومات بأن الملكة وزوجها الأمير فيليب، وجميع من في القصر سعداء بذلك.. إنه حقا خبر سعيد للجميع".

وبعد وقت قصير من إعلان ميغان وهاري النبأ أمس، تم نشر صورة للزوجين على "تويتر" من قبل ميسان هاريمان، وهو صديق قديم لميغان.

img

وتُظهر الصورة بالأبيض والأسود ميغان، وهي تسند رأسها في حضن هاري وذراعها فوق بطنها الحامل بشكل واضح.

وأرفق  هاريمان الصورة بقوله: "ميغ.. أنا كنت هناك في حفل زفافك لأشهد بدء قصة الحب هذه ويشرفني أن ألتقطها ولا تزال تلك القصة تنمو.. تهانينا القلبية لدوق ودوقة ساسكس على هذه الأخبار السارة".

ورغم ان ميغان لم تعلن عن موعد الإنجات، إلا أن متحدث باسم قصر "باكنغهام" الملكي أعرب عن فرحة العائلة المالكة باكملها بنبأ الحمل.

وقال: "إن صاحبة الجلالة ودوق إدنبرة وأمير ويلز ولي العهد تشارلز، وجميع أفراد الأسرة الملكية سعداء ويتمنون لهما التوفيق".

img

وأنجبت الممثلة الأمريكية ميغان طفلها الأول "آرشي" في أيار/ مايو عام 2019، فيما عانت ميغان من مأساة في تموز/ يوليو الماضي، عندما تعرضت للإجهاض، إذ كشفت لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أنها كانت تغيّر حفاض آرشي عندما سقطت على الأرض.

وقالت ميغان: "كنت أعرف، عندما كنت أمسك بطفلي البكر، كنت أفقد طفلي الثاني.. وبعد ساعات كنت استلقي على سرير المستشفى ممسكة بيد زوجي.. شعرت بعرق كفه وقبلت يده التي كانت مبتلة بدموعنا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً