مشاهير

أحلام حجي: وائل كفوري استفاد من شائعة زواجه بي.. والمرأة المغربية ليست "خطافة رجالة"

تحدثت أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية، عن شائعة زواجها من الفنان اللبناني وائل كفوري، قائلة: "هذا الموضوع قديم وحكيت فيه من قبل وأنا ما استفدت منه شيء.. بالعكس لأنه الوقت اللي طلعت فيه هالشائعة اللي هي أصلا مو صحيحة أنا كنت مرتبطة مع شخص واتخربت حياتي من روا هالشائعة". وأضافت في تصريحات تليفزيونية: "يمكن الفنان وائل كفوري هو اللي استفاد من شائعة زواجه بي لأنه وقته كان بيقدم برنامج "أراب ايدول" وألبومه نازل.. ولما قالوا له مبروك أنك اتجوزت الفنانة أحلام قال لهم شكرا على كل الناس اللي هنوني ". وتابعت: "وائل كفوري فنان كتير كبير

تحدثت أحلام حجي ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية، عن شائعة زواجها من الفنان اللبناني وائل كفوري، قائلة: "هذا الموضوع قديم وحكيت فيه من قبل وأنا ما استفدت منه شيء.. بالعكس لأنه الوقت اللي طلعت فيه هالشائعة اللي هي أصلا مو صحيحة أنا كنت مرتبطة مع شخص واتخربت حياتي من روا هالشائعة".

وأضافت في تصريحات تليفزيونية: "يمكن الفنان وائل كفوري هو اللي استفاد من شائعة زواجه بي لأنه وقته كان بيقدم برنامج "أراب ايدول" وألبومه نازل.. ولما قالوا له مبروك أنك اتجوزت الفنانة أحلام قال لهم شكرا على كل الناس اللي هنوني ".

وتابعت: "وائل كفوري فنان كتير كبير وأنا بكن له كل حترام وتقدير وأغانيه كتير حلوة ولكن ما بعرف ايش سبب انتشار هالشائعة.. يمكن عشان وائل كفوري كان جي قبلها المغرب وأنا اللي قدمت الحفلة بتاعته وبعدها خدنا صورة كتير عادية.. دي الصورة اللي تعمل من وراها الشائعة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الامارات نيوز Emaratnews (@emaratnews)

ودافعت أحلام عن المرأة المغربية، معلنة رفضها عن وصفها بأنها "خطافة رجال"، معلقة: "المغاربة خدوا صيت على الفاضي حرام .. ليش المرأة السورية ما بيقولوا عليها هيك.. هلق بكل بلد بيقولوا هيك".

واختتمت حديثها، قائلة: "هذا كلام فاضي المرأة بتسحر بلطافتها وأسلوبها وتعاملها وبتدير بالها على رجلها.. المرأة المغربية كتير بسيطة وما بتطلب أشياء فليش مابدوا يحبها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الامارات نيوز Emaratnews (@emaratnews)

ومنذ سنوات كانت قد تعرضت ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة والإعلامية المغربية أحلام حجي، لحادث سير مروع في العاصمة باريس، حيث مقر إقامتها، وأفادت المعلومات الأولية أن سائقا متهورا اصطدم بسيارتها؛ ما تسبب بإصابة الحسناء برضوض وجروح متفرقة في أنحاء جسدها، وقد نقلت على الفور إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات اللازمة لها، وجرى توقيف الشخص المتسبب في الحادث.

وسبق ونفت أحلام أن تكون قد فكرت بالابتعاد عن الإعلام المرئي من أجل التمثيل، وقالت إن الموضوع يصب في خانة الهواية ليس إلا، وإن عالم التلفزيون بات جزءا من حياتها وشهرتها، وأكدت أن انشغالها في البرامج أو المشاريع الأخرى لم يدفعها إلى إهمال جمعية "أحلام الطفولة"، والتي أسستها قبل سنوات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً