مشاهير

ابنة كيم كارداشيان متهمة بسرقة عمل فني.. والنجمة ترد

دافعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان عن ابنتها الكبرى نورث ويست، البالغة من العمر 7 سنوات، بعد أن أثارت جدلًا حول عمل فني مرسوم بالزيت. ونشرت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 40 عامًا، صورة منظر طبيعي للجبال رسمته ابنتها، وكتبت على "إنستغرام": "ابنتي الفنانة الصغيرة نورث.. كانت ابنتي وصديقتها المقربة في دروس الرسم بالزيت، حيث يتم تشجيع ورعاية مواهبهم وإبداعاتهم". وقارن البعض هذه اللوحة منذ نشرها، بعمل فني للفنان الشهير بوب روس، وكذّب العديد من المتابعين كيم، ولم يصدقوا أن ابنتها قامت برسم هذه اللوحة. وبعد الكثير من الجدل والتكذيب، ردت كيم كارداشيان على متابعيها، قائلة: "كيف تجرؤون على

دافعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان عن ابنتها الكبرى نورث ويست، البالغة من العمر 7 سنوات، بعد أن أثارت جدلًا حول عمل فني مرسوم بالزيت.

ونشرت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 40 عامًا، صورة منظر طبيعي للجبال رسمته ابنتها، وكتبت على "إنستغرام": "ابنتي الفنانة الصغيرة نورث.. كانت ابنتي وصديقتها المقربة في دروس الرسم بالزيت، حيث يتم تشجيع ورعاية مواهبهم وإبداعاتهم".

img

وقارن البعض هذه اللوحة منذ نشرها، بعمل فني للفنان الشهير بوب روس، وكذّب العديد من المتابعين كيم، ولم يصدقوا أن ابنتها قامت برسم هذه اللوحة.

وبعد الكثير من الجدل والتكذيب، ردت كيم كارداشيان على متابعيها، قائلة: "كيف تجرؤون على رؤية الأطفال يقومون بأشياء رائعة ومبتكرة، ثم تحاولون اتهامهم بأنهم ليسوا رائعين".

وأضافت: "أرجوكم توقفوا عن إحراج أنفسكم بالسلبية، ودعوا كل طفل أن يكون عظيمًا.. لقد رسمت ابنتي الصورة".

وعلى الجانب الأخر، دافع آخرون عنها بما في ذلك صديقة كيم، تريسي رومولوس، حيث كشفت أن بناتها يأخذن نفس الكورس الفني مع نورث، وأن العمل الفني الذي رسمته الطفلة أصلي، وهم يبدأون في الرسم على قماش فارغ، ويقضون أسابيع للانتهاء منه.

وأضافت رومولوس: "يجب أن أعلق، لأن البعض يبذل الكثير من الجهد للتساؤل عما إذا كانت ابنتي وصديقتها المقربة، قد رسمتا بالفعل هذه الأعمال أم لا، لقد تعلمت كلتا الفتاتين تقنيات الرسم الزيتي من مدرب معًا".

img

وأوضحت أنهم يقضون أسابيع في اللوحة الواحدة ويفخرون بأنفسهم بمجرد أن يكملوا مشروعًا، وطالبت الجميع بالتوقف عن نشر السلبية والشكوك حول رسم الطفلة.

كما نشرت كامرين فريدريكسون، مقطع فيديو من خلال "تيك توك" قالت فيه إن والدتها معلمة الفن هي التي علمت الرسم لنورث، مشيرة إلى أنها تعلمت كيفية رسم المشهد نفسه بالضبط، عندما كانت في السابعة من عمرها.

وتلقت الصورة العديد من التعليقات الساخرة، حيث كتب أحد الأشخاص بجانب لقطة من اللوحة: "من المفترض أن أصدق، ولكن لا يمكنني التوقف عن التفكير في الطريقة التي رسمتها بها".

وأضاف أخر: "هل تخبرني أن نورث رسمت هذه وكأنها بوب روس.. وأنا ما زلت أرسم الشخصيات كالعصا في سن 25"، وكتب ثالث: "ابنة كيم كارداشيان لم ترسم هذا، يمكنك حتى رؤية الفوتوشوب في التوقيع".

img

وفي مقابلة سابقة مع مجلة "فوغ" في عام 2019، وصفت كيم ابنتها نورث بأنها توأم أبيها مغني الراب كاني ويست، ووجهت حديثها إلى كاني، قائلة: "نورث هي توأم كاني.. إنها مبدعة للغاية ومعبرة ولديها الكثير من شخصيتك.. ماذا تعتقد؟".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً