مشاهير

الموت يغيب الإعلامي صلاح مخارش.. آخر كلماته عن مسبار الأمل

توفي مساء الثلاثاء، 9 فبراير، الإعلامي اليمني صلاح مخارش، وذلك بعد وعكة صحية أصابته في الفترة الأخيرة، قام بعدها بإجراء عملية قسطرة في أحد مستشفيات أبوظبي. وعانى الراحل مخارش قبل أسبوع من أزمة صحية، وأجرى عملية قسطرة لفتح شريان مغلق وتركيب دعامتين بعد تعب في عضلة القلب. وللراحل مسيرة مهنية حافلة تجاوزت 30 عاماً، عمل خلالها في العديد من وسائل الإعلام المحلية والخليجية. ونعى المستشار السعودي تركي آل الشيخ، صلاح مخارش، من خلال تغريدة، عبر تويتر، قال فيها متوجهاً إلى عبدالله، شقيق الراحل صلاح "عظم الله اجركم اخوي عبدالله في اخوك صلاح الله يغفر له ويرحمه". @makharesh عظم الله اجركم

توفي مساء الثلاثاء، 9 فبراير، الإعلامي اليمني صلاح مخارش، وذلك بعد وعكة صحية أصابته في الفترة الأخيرة، قام بعدها بإجراء عملية قسطرة في أحد مستشفيات أبوظبي.

وعانى الراحل مخارش قبل أسبوع من أزمة صحية، وأجرى عملية قسطرة لفتح شريان مغلق وتركيب دعامتين بعد تعب في عضلة القلب.

وللراحل مسيرة مهنية حافلة تجاوزت 30 عاماً، عمل خلالها في العديد من وسائل الإعلام المحلية والخليجية.

ونعى المستشار السعودي تركي آل الشيخ، صلاح مخارش، من خلال تغريدة، عبر تويتر، قال فيها متوجهاً إلى عبدالله، شقيق الراحل صلاح "عظم الله اجركم اخوي عبدالله في اخوك صلاح الله يغفر له ويرحمه".

كما نعى الفنان عبادي الجوهر الفقيد بتغريدة: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة الصحفي صلاح مخارش، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، والعزاء للصديق عبدالله مخارش وأسرته الكريمة".

من جهته غرد المستشار السعودي جابر القرني قائلا: "قبل يومين تحدثت معه هاتفيًا في مكالمة مطولة بمقر إقامته في أبو ظبي للاطمئنان على صحته، وكان كعادته لطيفا ًودودًا، وأخبرني عن عزمه العودة لجدة في الفترة القادمة، ولكن القدر كان أسرع، رحمك الله أبا وليد، والعزاء لوالدتك وإخوانك وأبنائك ولنا جميعاً".

وغرد ‏‏‏‏‏‏‏‏‏كبير المذيعين بإذاعة جدة فريد مخلص قائلا: رحم الله الزميل العزيز صلاح مخارش.. رحمة الأبرار، تواصلت معاه أمس الأول.. وبعد لحظات أرسل لي رسالة صوتية يحكي لي عن مشكلاته الصحية.. ويقول لي:»خلاص ح اترك التدخين.. وح أنظم أكلي«. واتفاجأت قبل لحظات بوفاته".

وقدم الفنان رابح صقر تعازيه قائلا: "رحم الله الصديق الخلوق الصحفي صلاح مخارش، أسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته وأن يصبرأهله على مصابهم".

كما نعى سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة، الإعلامي صلاح مخارش وقال في تغريدة عبر "تويتر": "أتقدم لأخي عبدالله المخارش وأسرته الكريمة بخالص العزاء والمواساة بوفاة شقيقه صلاح سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وقبل ساعات غرد مخارش عن مسبار الأمل الإماراتي الذي وصل إلى المريخ مساء الثلاثاء، وكانت تلك آخر تغريدة له على تويتر.

وكان مخارش المعروف بنشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلاقاته الواسعة في الوسط الفني والصحفي بدول الخليج، إلى حين وفاته يعمل مستشارا في قناة الغد المشرق اليمنية، التي تبث من الإمارات.

وقبل التحاقه بقناة الغد المشرق عاش مخارش مسيرة حافلة من العمل الصحفي في المملكة العربية السعودية، بدأها بالعمل بجريدة الجزيرة في الرياض العام 1987، إلى أن انتقل إلى مكتب الجريدة نفسها بجدة العام 1995.

ويعرف الإعلامي الراحل بظهوره مع عدد من الفنانين في بداياتهم مثل راشد الماجد وخالد عبدالرحمن وراشد الفارس، كما أدار إنتاج عدد من النجوم إعلاميا، كما هو حال الفنانين عبادي الجوهر وراشد الفارس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً