مشاهير

ريم النجم بإطلالة غريبة.. وترد على متابعة قالت لها "وع" (فيديو)

فاجأت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم، متابعيها بإطلالة غريبة وشعر منكوش على غير عادتها جعل البعض ينتقدها ويقلل من جمالها. البداية مع ظهور النجم في مقطع فيديو عبر سناب شات وكأنها مستيقظة لتوها من النوم وكان شعرها مقصوصا ومنكوشا بعض الشيء وبمكياج بسيط يشبه لون بشرتها، وهنا علقت متابعة على مظهرها بقولها "ووووع" في إشارة للتقليل من مظهرها. وحرصت ريم على الرد بتوجيه أسهم الهجوم على تلك المعلقة بقولها: "شكرا هذا ذوقك في النهاية كل إناء ينضح بما فيه، وصدقيني إذا تريني وع فأكيد في داخلك وعات كتير"، فيما عبرت عن إعجابها بنفسها وبقصتها بقولها إنها تراها حلوة.

فاجأت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت ريم النجم، متابعيها بإطلالة غريبة وشعر منكوش على غير عادتها جعل البعض ينتقدها ويقلل من جمالها.

البداية مع ظهور النجم في مقطع فيديو عبر سناب شات وكأنها مستيقظة لتوها من النوم وكان شعرها مقصوصا ومنكوشا بعض الشيء وبمكياج بسيط يشبه لون بشرتها، وهنا علقت متابعة على مظهرها بقولها "ووووع" في إشارة للتقليل من مظهرها.

وحرصت ريم على الرد بتوجيه أسهم الهجوم على تلك المعلقة بقولها: "شكرا هذا ذوقك في النهاية كل إناء ينضح بما فيه، وصدقيني إذا تريني وع فأكيد في داخلك وعات كتير"، فيما عبرت عن إعجابها بنفسها وبقصتها بقولها إنها تراها حلوة.

ولم يقتصر الأمر على تعليق المتابعة، فقد انتقدها عدد آخر من المتابعين، وقالوا إن الشعر القصير لا يليق بها، وكان الطويل أفضل عليها، فيما تغزل البعض الآخر فيها.

وفي الأيام الماضية أشعلت ريم النجم جدلا واسعا بعد ظهورها في مقطع فيديو ترقص فيه بفستان مثير أظهر مفاتنها؛ ما عرّضها لانتقادات واسعة، خاصة بعد تصريحاتها السابقة ضد هند القحطاني، التي هاجمت فيها مقاطعها التي اعتبرتها فاضحة، وقالت آنذاك: "أنا مو هند القحطاني".

بعدها خرجت ريم النجم عبر سناب شات لتهاجم إحدى الصديقات، إذ كتبت في مقطع أنها تعرضت لألم شديد لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها.

وأوضحت أن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عامًا، وقالت النجم، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "أنطوي ألمًا على أوجاعي وأطبب نفسي وأطلعلكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء".

وتقدمت ريم بشكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو راقصا دون علمها.

على الجانب الآخر، وبّخت والدة النجم؛ ابنتها في وقت سابق بسبب طريقة لبسها ونصحتها بمراقبة الله عز وجل وأن تلبس ملابس ساترة خوفا من الله وذلك عبر مقطع صوتي عبر تطبيق "الواتس آب".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً