مشاهير

طفلة رهف القنون بأحدث ظهور.. هل ستأخذ ملامح والدها أم والدتها؟

كشف لوفولو راندي والد طفلة الشابة السعودية رهف القنون عن جانب من ملامحها للمرة الأولى أمام الجمهور، بعد أن كان الثنائي يحرصان على إخفائها عن الجميع. ولاحظ المتابعون مدى الشبه الكبير الذي يجمع بين الطفلة ووالدها، حتى وإن لم تظهر ملامح وجهها تماما، وذكر معلقون أن الرضيعة ستكون نسخة طبق الأصل عنه، ولم تأخذ أي ملامح أو شبه من والدتها رهف القنون. وظهرت رهف القنون في الصورة التي جمعتها بابنتها وهي تضع يدها عليها أثناء نومها فيما علق لوفولو على الصورة بكلمات لطيفة عبر فيها عن حبه لرهف وطفلته الصغيرة. واعتبر حبيب رهف القنون أنها البريق الذي يملأ حياته، ووصفها

كشف لوفولو راندي والد طفلة الشابة السعودية رهف القنون عن جانب من ملامحها للمرة الأولى أمام الجمهور، بعد أن كان الثنائي يحرصان على إخفائها عن الجميع.

ولاحظ المتابعون مدى الشبه الكبير الذي يجمع بين الطفلة ووالدها، حتى وإن لم تظهر ملامح وجهها تماما، وذكر معلقون أن الرضيعة ستكون نسخة طبق الأصل عنه، ولم تأخذ أي ملامح أو شبه من والدتها رهف القنون.

وظهرت رهف القنون في الصورة التي جمعتها بابنتها وهي تضع يدها عليها أثناء نومها فيما علق لوفولو على الصورة بكلمات لطيفة عبر فيها عن حبه لرهف وطفلته الصغيرة.

واعتبر حبيب رهف القنون أنها البريق الذي يملأ حياته، ووصفها بالزهرة الصغيرة التي يجب عليه حمايتها في مختلف الفصول.

img

وحظيت الصورة بتفاعل بين الجمهور، وعلق بعضهم على الوشم الكبير على يد رهف القنون والذي ظهر بوضوح ويحمل شكل بومة كبيرة وهو ما دفع البعض للسؤال عن معنى هذا الوشم.

رهف كانت قد نشرت أول صور ابنتها بانا في شهر يونيو 2020 بعد ولادة الطفلة بأيام قليلة وأبدت سعادتها وقتها، وتريد أن تقضي حياتها بالكامل برفقة ابنتها وهي نفس الكلمات الجميلة والمعبرة التي كتبها والد الطفلة بعد نشر عدد من الصور وهو يحمل ابنته الصغيرة التي بلغت وقتها شهرها الرابع تقريبا.

img

وكانت رهف القنون قد تصدرت حديث الجمهور في الآونة الأخيرة بعد حديثها عن الانفصال عن زوجها لوفولو راندي، وقالت إن السبب هو رغبتها في اكتشاف ميولها ما إذا كان نحو الرجال أو النساء.

من جهته قال لوفولو إن رهف هي من طلبت الانفصال في حين أنه متمسك بحضانة ابنته وسوف يحارب من أجلها حتى النهاية.

وانتهى الخلاف الذي نشب بين الثنائي فجأة ودون توضيح أي تفاصيل؛ إذ نشر لوفولو مجموعة من الصور لرهف القنون ووصفها بملكته لتُعلن بعدها رهف عودتها إلى والد طفلتها بشكل واضح وصريح دون أي تكشف المزيد من التفاصيل.

يشار إلى أن لوفولو راندي هو شاب ولد في جمهورية الكونغو الديمقراطية ثم انتقل إلى الصين مع عائلته حيث عاش هناك فترة طويلة لينتقل بعدها إلى كندا حيث احترف كرة السلة وبعد فترة تعرف على رهف القنون ورُزق منها بهذه الطفلة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً