مشاهير

ماذا قالت ديانا عن كاميليا بعد أول لقاء لهما؟

قالت الأميرة ديانا، الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، إن كاميليا العشيقة السابقة لزوجها، اعتبرتها خطرًا بعد أول لقاء لهما، بحسب كتاب صدر في لندن حديثًا. وأشار الصحفي أندرو مورتون، مؤلف الكتاب إلى أن ديانا أسرّت له بما حدث في أول لقاء لها بدوقة كورنوال في عام 1991، في الوقت الذي كان يستعد لتأليف كتاب بعنوان "ديانا.. القصة الحقيقة" الذي نشر عام 2017، وتم تعديله أخيرًا. وكاميليا التي كانت على علاقة بتشارلز في بداية عمرها، تبلغ من العمر 33 عامًا، وتزوجت من أندرو باركر بولز، فيما كان عمر تشارلز 32 عامًا. وقالت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية الأحد، إنه في

قالت الأميرة ديانا، الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، إن كاميليا العشيقة السابقة لزوجها، اعتبرتها خطرًا بعد أول لقاء لهما، بحسب كتاب صدر في لندن حديثًا.

وأشار الصحفي أندرو مورتون، مؤلف الكتاب إلى أن ديانا أسرّت له بما حدث في أول لقاء لها بدوقة كورنوال في عام 1991، في الوقت الذي كان يستعد لتأليف كتاب بعنوان "ديانا.. القصة الحقيقة" الذي نشر عام 2017، وتم تعديله أخيرًا.

img

وكاميليا التي كانت على علاقة بتشارلز في بداية عمرها، تبلغ من العمر 33 عامًا، وتزوجت من أندرو باركر بولز، فيما كان عمر تشارلز 32 عامًا.

وقالت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية الأحد، إنه في النسخة المعدلة للكتاب، اقتبس مورتون من ديانا قولها له، إن كاميلا اعتبرتها "تهديدًا" منذ بداية معرفتهما.

ولفت مورتون، إلى أن ديانا ذكرت له أنه تمت دعوتها إلى مأدبة غداء "محرجة" مع كاميليا، بعد أن تمت خطوبتها على الأمير تشارلز، وأنها قالت: "ألتقيتها في وقت مبكر جدًا.. تعرفت على الدائرة التي كتنت تنتمي إليها كاميليا.. لكنني شعرت بأني كنت أمثل تهديدًا لها.. كنت فتاة صغيرة جدًا لكني كنت تهديدًا".

ونقل الكاتب عن ديانا قولها: "جلست معها على الغذاء، ثم نظرت إليّ وقالت: "هل ستذهبين للصيد مع تشارلز..  قلت لها: لا، فقالت: أردت أن أعرف  فقط، وأدركت عندها بأن ذلك كان الطريق الذي أرادت فتح التواصل معي".

img

وأشار الكاتب إلى أنه  من المعروف أن كاميليا وتشارلز، كانا يذهبان للصيد معًا، ما يعني أن كاميليا أرادت أن تتاكد بأنها ستكون قادرة على رؤية أمير ويلز، دون أن تكون ديانا موجودة أثناء الصيد معهما.

وبدأ تشارلز بمواعدة كاميليا في أوائل السبعينيات، بعد أن التقيا في مباراة بولو في وندسور جنوب شرق انجلترا، واستمرت العلاقة لنحو ستة أشهر، قبل أن يضطر الأمير للعودة إلى مهامه مع البحرية الملكية في الخارج.

وتزوجت كاميليا من أندرو باركر، في 4 تموز/ يوليو عام 1973، في حين عقد الأمير تشارلز قرانه على ديانا عام 1981، إلا أنه لم يتوقف عن حب كاميليا.

وفي تصريحات شهيرة، قالت الأميرة ديانا لصحفي من إذاعة "بي بي سي" بداية التسعينات "كان هناك ثلاثة منا في هذا الزواج، لذلك فهو زواج مزدحم بعض الشيء".

img

وفي المقابلة نفسها، كشفت أنها عرفت أن تشارلز وكاميليا، أعادا إحياء علاقتهما في عام 1986، لكنها اعترفت أنها "لم تكن في وضع يمكنها من فعل أي شيء حيال ذلك" مضيفة بقولها: "من المدمر للغاية أن تتزوج من رجل كان يحب شخصًا آخر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً