مشاهير

البلوغر منة عبدالعزيز تحاول الانتحار بقطع شرايين يدها (فيديو)

وثقت البلوغر المصرية منة عبدالعزيز، مقطع فيديو عبر تقنية "البث المباشر" في "إنستغرام"، حاولت من خلاله الانتحار عبر قطع شرايين يدها، مؤكدة أنها كرهت الحياة وجميع من حولها من أهلها والمقربين منها. وظهرت منة عبدالعزيز، وهي تبكي بشدة، وتؤكد أنها لم تقم بأي فعل حرام كي تتم معاملتها بطريقة أوصلتها للانتحار، لافتة إلى أنها لا تعرف إن كانت تُرضي من حولها أم ترضي نفسها. يأتي هذا على الرغم من تأهيلها نفسيًا في مركز تابع لوزارة التضامن الاجتماعي في مصر، كي يتسنى لها التأقلم في المجتمع وتكون عنصرًا منتجًا، إلا أنه وعلى ما يبدو أنها واجهت العديد من الأزمات التي جعلتها

وثقت البلوغر المصرية منة عبدالعزيز، مقطع فيديو عبر تقنية "البث المباشر" في "إنستغرام"، حاولت من خلاله الانتحار عبر قطع شرايين يدها، مؤكدة أنها كرهت الحياة وجميع من حولها من أهلها والمقربين منها.

وظهرت منة عبدالعزيز، وهي تبكي بشدة، وتؤكد أنها لم تقم بأي فعل حرام كي تتم معاملتها بطريقة أوصلتها للانتحار، لافتة إلى أنها لا تعرف إن كانت تُرضي من حولها أم ترضي نفسها.

يأتي هذا على الرغم من تأهيلها نفسيًا في مركز تابع لوزارة التضامن الاجتماعي في مصر، كي يتسنى لها التأقلم في المجتمع وتكون عنصرًا منتجًا، إلا أنه وعلى ما يبدو أنها واجهت العديد من الأزمات التي جعلتها تقدم على تلك الخطوة.

وقالت منة عبدالعزيز، في المقطع قبل إقدامها على تقطيع شريان يدها بواسطة أداة حادة "موس": "أنا بكرهكم ومش بحبكم.. أقسم بالله أنا مش بعمل حاجة وحشة.. مش عارفة أرضيكم ولا أرضى نفسي ولا عارفة أرضي أهلي..".

وأضافت: "أنا مش وحشة.. أنا كويسة عايزة أقول للناس حرام عليكم مش عارفة أعمل إيه.. أنا بنت عندى 18 سنة وبيحصل فيا كده ليه سامحوني أنا كرهت حياتي والله أنا مش بعمل حاجة حرام ولا عمري أذيت نفسى".

وعقبت: "أنا أصلًا مش معايا فلوس ولا جنيه في جيبي أنا تعبت أقسم بالله تعبت نفسيًا وماديًا من كل حاجة.. سايبة البيت وأخويا مش بيحبني كرهت حياتي".

وتابعت: "كان نفسى يكون لي أب وأم زيكم وعايزة أقول أنا عمري ما عملت حاجة حرام ربنا حاسس بيا ولا عمري فكري كمان أعمل حاجة حرام.. أنا تعبت عايزة أرتاح.. انتوا السبب انتو السبب.. خلاص علشان أرتاح وأريح الناس".

من جهتها بادرت المحامية المصرية هدى أبو النصر، الوكيلة القانونية للبلوغر منة عبدالعزيز والمعروفة أيضًا بـ"فتاة التيك توك"، بإصدار بيان مقتضب طمأنت فيه الجميع على الحالة الصحية لـ"منة".

وأكدت أنه جرى متابعة الموقف عقب علمها بالحادث، وتم إجراء الإسعافات الأولية لـ منة عبدالعزيز وأنها في حالة مستقرة، ولا زالت على قيد الحياة.

يُذكر أن النيابة العامة في مصر أخلت سبيل منة عبدالعزيز بعد إعادة تأهيلها نفسيًا وذلك بعد تعرضها للاعتداء الجنسي على يد صديقها داخل أحد فنادق الهرم، وأتمت إنهاء إجراءات خروجها من أحد مراكز الاستضافة بوزارة التضامن الاجتماعي لإعادة تأهيلها بدلًا من الحبس الاحتياطي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً