مشاهير

فجر السعيد تعلن حذف فيديوهات حلقات برامجها من "يوتيوب" وهدم الاستوديو

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن قيام إدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بحذف جميع حلقات برامجها التي قدمتها عبر قناة "سكوب"، والذي كان آخرها برنامج "هنا الكويت"، وذلك دون ذكر أسباب واضحة تجاه هكذا قرار. ودوّنت السعيد، تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر" قالت فيها: "وانشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب.. لن يتمكن متابعونا من مشاهدة برامج #سكوب ع اليوتيوب". وإنشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب .. 💔 لن يتمكن متابعينا من مشاهده برامج #سكوب سابقاً عاليوتيوب pic.twitter.com/t4yPNR3jCT — فجر السعيد 🇰🇼 (@AlsaeedFajer) February 2 2021 ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل وثقت لحظة هدم استوديو برنامجها "هنا الكويت"،

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن قيام إدارة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بحذف جميع حلقات برامجها التي قدمتها عبر قناة "سكوب"، والذي كان آخرها برنامج "هنا الكويت"، وذلك دون ذكر أسباب واضحة تجاه هكذا قرار.

ودوّنت السعيد، تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر" قالت فيها: "وانشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب.. لن يتمكن متابعونا من مشاهدة برامج #سكوب ع اليوتيوب".

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل وثقت لحظة هدم استوديو برنامجها "هنا الكويت"، دون أسباب وراء ذلك، لكنه يأتي بعد قرار عدم ظهورها مجددًا عبر قناة "سكوب".

وكتبت فجر السعيد، في تغريدة لها قائلًة: "استديو #هنا_الكويت الذي كنت أخرج من خلاله في #على_مسئوليتي يسلم عليكم جرى هدمه اليوم".

ويبدو أن قرار فجر السعيد بوقف برنامجها وتعليق ظهورها في قناة "سكوب" لاقى شماتة من جانب البعض، وهو ما فسرته تغريدة لها قالت فيها، إن البعض فرح لقرارها.

وكتبت فجر: "جميل إن القرار الذي اتخذه #بإيقاف برنامجي يرسم الفرحة في قلوبكم.. بس ليش اللي يرقص انجليزي والموسيقى عراقية.. أبي ردحاتكم وشيلاتكم اشدعوه ما تعرفون تعبرون بتراثكم الشعبي لازم تستعينون بالأشقاء".

وتأتي تلك الأحداث، عقب إعلان فجر السعيد في وقت سابق، أنها لن تظهر في سكوب مرة أخرى، وأيًا كانت الأسباب، فيما لم تكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرارها هذا.

وأضافت في منشور لها عبر حسابها في إنستغرام، أن الوضع العام لا يعجبها، لذلك قررت وقف برنامجها على قناة سكوب، مختتمة: "لو دققتوا في كلامي ستعلموا بأني حاسمة أمري بالذات عندما استودعتكم الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فجر السعيد 🧿 (@alsaeedfajer)

ومن المعروف أن قناة "سكوب" الكويتية تابعة لشركة فجر السعيد ذاتها "سكوب سنتر للإنتاج الفني"، والتي قامت بافتتاحها في عام 2007.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً