مشاهير

كيت مدلتون تصبح مصففة شعر بسبب كورونا

اعترفت كيت مدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أنها بدأت تشعر بالإرهاق في فترة الإغلاق الشامل لمواجهة وباء "كورونا"، وقالت مازحة إنها أصبحت مصففة شعر في منزلها لأنها تضطر لأن تحلق شعر أطفالها بنفسها. وأظهرت كيت بادرة حب لزوجها حين سئلت عن الشخص الذي يعتبر الداعم الأكبر خلال فترة الإغلاق إذ أجابت بدون تردد إنه وليام بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. وأشارت الصحيفة إلى أن كيت دوقة كامبردج كانت تشارك في مناقشة جماعية مع أولياء أمور التلاميذ في مدرسة "رو جرين جونيور" في ضاحية "برنت" بلندن عبر مكالمة فيديو. وتحدثت كيت وبقية أولياء الأمور عن تجاربهم

اعترفت كيت مدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أنها بدأت تشعر بالإرهاق في فترة الإغلاق الشامل لمواجهة وباء "كورونا"، وقالت مازحة إنها أصبحت مصففة شعر في منزلها لأنها تضطر لأن تحلق شعر أطفالها بنفسها.

وأظهرت كيت بادرة حب لزوجها حين سئلت عن الشخص الذي يعتبر الداعم الأكبر خلال فترة الإغلاق إذ أجابت بدون تردد إنه وليام بحسب صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيت دوقة كامبردج كانت تشارك في مناقشة جماعية مع أولياء أمور التلاميذ في مدرسة "رو جرين جونيور" في ضاحية "برنت" بلندن عبر مكالمة فيديو. وتحدثت كيت وبقية أولياء الأمور عن تجاربهم في الإغلاق والتحديات التي يواجهونها أثناء رعاية أسرهم قبل أن يطلب منهم كتابة اسم الشخص الذي كان أكبر دعم لهم خلال الإغلاق.

وقالت الصحيفة:"أظهرت كيت بادرة حب حقيقية تجاه زوجها إذ إنها دون تردد كتبت اسم الأمير وليام مما يدل على رابطة المودة القوية بينهما".

ولفتت إلى أن كيت اعترفت في ردها على سؤال بأن فترة الإغلاق جعلتها تشعر بالتعب، مشيرة إلى أن كيت قالت خلال المكالمة:"أنا شخصياً أشعر بأنني مرهقة ومرتبكة في هذا الفترة الصعبة التي لم أمر فيها من قبل".

img

وأضافت كيت مازحة:"الحقيقة أن هذه التجربة حولتني أيضا إلى مصففة شعر لأني أقوم بقص شعر أطفالي في المنزل الذين ينظرون برعب إلى أمهم وهي تتحول الى مصففة".

وفي مقابلة إذاعية في الصيف الماضي بعد الإغلاق الأول، اعترف الأمير ويليام أن تعليم أطفاله في المنزل قد اختبر صبره خاصة عندما طلب أطفاله منه تدريسهم الرياضيات.

وقال وليام لريدايو "بي بي سي 5 لايف: "لن أكذب كان ذلك اختبارا قويا لي...كانت تجربة مهمة جدا لي وتعلمت من خلال التعليم المنزلي أن صبري أقصر بكثير مما كنت أعتقد... والحقيقة أن ذلك فتح عيني على أمر مهم جدا وهو أن زوجتي لديها صبر شديد".

وأضاف:"نحن في الأساس عبارة عن فريق جيد....أحاول مساعدة الأطفال في القيام بشيء وتأتي كاترين (كيت) للمساعدة عندما لا تسير الأمور على ما يرام... وعلى الاعتراف أني محرج بعض الشيء بشأن معرفتي المحدودة للرياضيات".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً