مشاهير

مي العيدان تنشر محادثات بينها وبين زوجة علي يوسف وتكشف: لدي المزيد

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، محادثات جرت بينها وبين زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، وذلك بعد تلاسن وقع بينها وبين زوجها على خلفية حديث بشأن إهانتها للعراقيات. وجاءت تلك المحادثة بسبب صورة كانت قد نشرتها مي العيدان بتاريخ الـ 16 من يناير الجاري عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وظهرت فيها زوجة علي يوسف، وهي من دون حجاب وكانت من مناسبة زواجها من المطرب العراقي، وطلبت "زهراء" من "مي" حذف الصورة؛ لأن هناك مشاكل وقعت بسببها. وتضمنت المحادثة، سجالا بينهما بشأن الصورة وأنها لو حذفتها من حسابها فستكون موجودة؛ لأنها انتشرت على السوشال ميديا وكانت مادة إعلامية للعديد من

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، محادثات جرت بينها وبين زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف، وذلك بعد تلاسن وقع بينها وبين زوجها على خلفية حديث بشأن إهانتها للعراقيات.

وجاءت تلك المحادثة بسبب صورة كانت قد نشرتها مي العيدان بتاريخ الـ 16 من يناير الجاري عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وظهرت فيها زوجة علي يوسف، وهي من دون حجاب وكانت من مناسبة زواجها من المطرب العراقي، وطلبت "زهراء" من "مي" حذف الصورة؛ لأن هناك مشاكل وقعت بسببها.

وتضمنت المحادثة، سجالا بينهما بشأن الصورة وأنها لو حذفتها من حسابها فستكون موجودة؛ لأنها انتشرت على السوشال ميديا وكانت مادة إعلامية للعديد من المواقع الإلكترونية، إلا أن زوجة علي يوسف أصرت على طلبها.

وتطرقت المحادثة إلى حديث بين مي وزهراء بشأن خروج زوجها علي يوسف عن صمته، وكشف حقيقة زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي من عدمه، حيث أكدت الثانية أنه سيتحدث قريبًا في هذا الشأن لحسم الجدل.

وتركت مي العيدان تعليقًا على تلك المحادثة قائلة: "اقرأوا الكلام اللي يجمد على الشارب.. أنا أسكت أسكت واستر واطوف لكن أنا بإيدي وايد، وإذا غيري يلفق محادثة أنا أطلع الصج اللي يقول لي خفتي ومسحتي صورته زوجته لا حبايبي ما خفت وهذي المحادثة تثبت إني مسحتها لأنها المرأة محجبة وبالصورة طالعة بشعرها".

وأضافت مي العيدان قائلة: "واللي يقول أهو مايبي يطلع معاي لا حبايبي أصلًا أنا ما طلبت إنه يطلع معاي بالبرنامج وهذا كلام زوجته قالت قريب بيطلع أهو ويتكلم مع إني واثقه إنه ماراح يطلع ويتكلم لأن كلام هند صحيح أهو بنسبة مليون بالمية".

وتابعت الإعلامية الكويتية قائلة: "وأنا أدري أصلًا إنه متزوجها بعقد رسمي يإما بدولة قريبة من تركيا أو إذا كان العقد تركي فهو عقد شرعي ولكن غير موثق والعقد الغير موثق عقد صحيح مية بالمية لكن غير متوثق من تركيا لأن فيها قانون ما يوثقون العقد إلا يجيب ورقة تثبت من السفارة العراقية إنك غير متزوج من أخرى أنا كنت أبيها أطلع الوثيقة عشان اتحطه في عيونه وعيون مرته".

وأردفت "مي" قائلة: "مرته لا تطلع تلفِق إنه مسلسل اَي مسلسل اَي بطيخ خلكم واضحين انت مصور معاها فيديو بتركيا تصوير احترافي وأهلك معاك خلكم واضحين انت وزوجتك انت كنت ساكت ولا طالع لك حس لما كنت أطري جمال بنتك وزوجتك لكن لما تغزلت بجمال هند ببوست واحد قلبتوا الدنيا".

واستطردت قائلة: "اعترف إن انت وزوجتك كنتوا تبوني أسب هند وأنا رفضت.. ليش اسبها بنت ديرتي حتى لو مالي علاقة معاها وحتى لو ما أتفق معاها.. واللي يقول لي مي إنتي ما اتعرفينه لا حبايبي أعرفه من 2017 وخلني ساكته".

وعقبّت قائلة: "لا اتخليني وتجبرني أنشر مسجاتك برقم التيلفون عاد هذي حقيقة مو تلفيق وتزوير مثل البوست اللي زورته وكنت ذابح نفسك وكنت تبيني أقول لأم عثمان فجر السعيد ادخلك الكويت ونسوي لقاءات لما كنت في لبنان لكن إلحاحك شككني في نواياك وعرفت إنك إنسان لا عدل ولا سيده أشوف لما ملاك سبت العراقيين انت العراقي الوحيد اللي طلع مدحها في لقاء تلفزيوني".

وبيّنت قائلة: "وأنا للعلم بـ2017 كنت متزوجة واللي يدخل ويقول تتزوجين عراقي حبايبي والنعم في الرجل العراقي فقط الشريف العفيف يشرف أي أحد وأنا عندي عمه كانت متزوجة عراقي الله يرحمه وعندي عّم كان متزوج عراقية الله يرحمها لكن أنا وحده كل أزواجي كويتيين وما أرتاح أتزوج إلا كويتي لو كان شحات ولا عامل مجاري".

واستأنفت حديثها قائلة: "أنا الله خالفني جذيه الكويتي لو نار وغيره جنة راح أرمي نفسي بالنار وخل تحرقني.. فاحترم نفسك ولا تلعب لعبة أكبر منك مقهور شايل بقلبك إن 2017 و2018 ولا عبرتك ما اطالع أنا يهال وحق اللي ما يعرفني أنا كل أزواجي أكبر مني مع اطالع أطفال.. خاف الله في الناس لا باجر الله يطلع حوبة الناس اللي قاعد تظلمهم في هالياهل اللي مالها ذنب الله يعرف يعور عبده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وكانت مي العيدان قد نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة زوجة علي يوسف رفقة زوجها وهما عروسان، وقالت إن هذه أول صورة لزهراء البصري أم ملك ابنة علي يوسف وأنها الزوجة الأولى له، معقبة: "حد يسيب هالجمال ويدور على غيره".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً