مشاهير

مشاعل الجلعود تنتقد اهتمام السعوديين بالدكتورة يومي (فيديو)

نشرت الناشطة السعودية مشاعل الجلعود مقطع فيديو انتقدت فيه الترحيب الذي حصلت علية اللبنانية الدكتورة يومي في زيارتها للسعودية بهدف تصوير فيديو كليب. وانتقدت الجلعود احتفاء السعوديين بالدكتورة يومي؛ إذ قالت في مقطع الفيديو عبر حسابها في سناب شات: ‏"لو أني من "يخزي العين" كان شفتوني غير؛ لكن خيرنا لغيرنا". وتداول المتابعون مقطع الفيديو وعلقوا على كلام مشاعل الجلعود، فيما قال البعض إن الدكتورة يومي تبالغ في مسألة الترحيب بها وأنها لم تحصل على كل هذه الجماهيرية والترحيب كما تنشر عبر حساباتها في مواقع التواصل، فيما أكد البعض على كلام مشاعل وأيدها عليه. وجاء في التعليقات: "كلامها صح واتفق معاها

نشرت الناشطة السعودية مشاعل الجلعود مقطع فيديو انتقدت فيه الترحيب الذي حصلت علية اللبنانية الدكتورة يومي في زيارتها للسعودية بهدف تصوير فيديو كليب.

وانتقدت الجلعود احتفاء السعوديين بالدكتورة يومي؛ إذ قالت في مقطع الفيديو عبر حسابها في سناب شات: ‏"لو أني من "يخزي العين" كان شفتوني غير؛ لكن خيرنا لغيرنا".

وتداول المتابعون مقطع الفيديو وعلقوا على كلام مشاعل الجلعود، فيما قال البعض إن الدكتورة يومي تبالغ في مسألة الترحيب بها وأنها لم تحصل على كل هذه الجماهيرية والترحيب كما تنشر عبر حساباتها في مواقع التواصل، فيما أكد البعض على كلام مشاعل وأيدها عليه.

وجاء في التعليقات: "كلامها صح واتفق معاها مو معقول الي سويتوه لها كل دا عشان ايش ان شاء الله مدري ايش قدمتلكم دكتورة يومي لا محتوى ولا شي والله اني انصدمت صراحة".

وقالت متابعة أخرى:"عالاقل يومي محترمة عادات البلد من نزلت بالمطار لبست ساتر حتى لو كانت بديرتها لبسها فاضح".

وعلقت إحدى المتابعات:"احسن تستاهلين يوم يكون لسانك عدل وتحترمين بنات واولاد بلدك بتحصلين اللي يصفقلك ويطبل أما شايفه نفسكو محد قدي لانك مو محجبه بس ومالك انجاز يذكر خلك كذا منبوذه ومحد معطيك وجهه”.

وقال أحد المتابعين:"ما عطيناك وجه لا انت ولا ذي يومي لكن كل أحد جا عندنا قعد يسوق لنفسه ومتابعني و جماهيري وهو محد درى عنه".

img

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبدي فيها مشاعل الجلعود غيرتها؛ إذ استاءت سابقا من عدم حب المواطنين لها، بالتزامن مع حملة ترحيب السعوديين والاستقبال الحافل للفنانة شمس الكويتية.

وظهرت الجلعود في مقطع فيديو تسأل من خلاله متابعيها عن السبب وراء عدم حبهم لها، ولماذا لم تلقَ نفس المعاملة؟ بأسلوب يبدو منه الغيرة من شمس وفق المعلقين.

وربط متابعون حديث الجلعود بأنها غيرة من شمس الكويتية التي استقبلت بشكل حافل خلال زيارتها لمنطقة حائل، وتفقدت أماكن الأسر المنتجة والنساء العاملات بالمنطقة، والتقطت شمس معهن الصور التذكارية وغنت معهن الأغاني الشعبية وأغاني العرس الشعبي، حيث قبلت رأس إحدى المشاركات في المعرض النسائي.

يذكر أن مشاعل الجلعود كانت قد أثارت الجدل سابقا بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتجول في شوارع الرياض دون عباءة سوداء أو حجاب في مشهد لم يعهده السعوديون من قبل، وتصدر حينها وسم سعوديات دون عباءة في السعودية. وبررت مشاعل تصرفها آنذاك بأنها "اعتمدت" على كلام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في "حرية اختيار اللباس" سواء بعباءة أو دونها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً