مشاهير

ما سبب وفاة مغني الراب "6 دوجز" بعمر الـ 21 عاما؟

توفي مغني الراب الشهير، 6 دوجز عن عمر ناهز الـ 21 عامًا، بعد أشهر من الكشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، علماً أن وسائل إعلام أمريكية أشارت إلى أن المغني الشاب توفي منتحرا. وقالت صحيفة نيويورك الإخبارية اليومية، إن المغني الأمريكي، واسمه الحقيقي "تشيس أميك" قد انتحر، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل. وأعلن 6 دوجز إصابته بفيروس كورونا في يوليو (حزيران) من العام الماضي، وكتب حينها: "لقد أجريت للتو اختبار كورونا وكانت النتيجة إيجابية، أعاني من صداع سيئ للغاية". وأضاف: "أنا بخير، يجب أن أكون بخير؛ ولسوء الحظ، سيؤدي ذلك إلى تأجيل ألبوم w me'all". اشتهر المغني بمجموعة من

توفي مغني الراب الشهير، 6 دوجز عن عمر ناهز الـ 21 عامًا، بعد أشهر من الكشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، علماً أن وسائل إعلام أمريكية أشارت إلى أن المغني الشاب توفي منتحرا.

وقالت صحيفة نيويورك الإخبارية اليومية، إن المغني الأمريكي، واسمه الحقيقي "تشيس أميك" قد انتحر، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأعلن 6 دوجز إصابته بفيروس كورونا في يوليو (حزيران) من العام الماضي، وكتب حينها: "لقد أجريت للتو اختبار كورونا وكانت النتيجة إيجابية، أعاني من صداع سيئ للغاية".

وأضاف: "أنا بخير، يجب أن أكون بخير؛ ولسوء الحظ، سيؤدي ذلك إلى تأجيل ألبوم w me'all".

img

اشتهر المغني بمجموعة من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل Faygo Dreams و Someone و Flossing، وبنى قاعدة جماهيرية كبيرة خلال حياته المهنية، وكان لديه أكثر من 171 ألف متابع على "إنستغرام" و37 ألف متابع على "تويتر".

أحدث جدلًا كبيرًا عندما انضم إلى "ساوند كلاود" في عام 2016، وحققت أغنيته الأولى في عام 2016 نجاحًا كبيرًا، وتم وصفه بالفنان الحقيقي، وتلقى عرضًا من شركة التسجيلات الأمريكية "إنترسكوب ريكوردز".

كان قد أبقى مسيرته الغنائية سرا في البداية، خوفًا من أسرته؛ لأنهم كانوا مسيحيين متشددين، وعندما بلغ سن الثامنة عشرة، غادر منزل عائلته واتجه للعيش مع صديقته.

وتركزت معظم كلمات أغانيه حول الانتحار والاكتئاب والمخدرات والسيارات والفتيات، وعبّر سابقًا عن سعادته الكبيرة بتجربة تأليف الموسيقى، حيث قال: "أعتقد أنه من الجنون أن يستمع الناس إلى موسيقاي وتعجبهم كثيرًا، لا أستطيع أن أصدق أن ذلك نجح بالفعل".

وكشف مرارًا وتكرارًا عن حبه للعديد من النجوم، أمثال: كاني ويست وآيساب روكي.

img

وأشار سابقًا إلى معاناته من مشكلات الصحة العقلية، حيث شارك منشورًا عبر "تويتر" في نوفمبر الماضي، كتب فيه: "إذا كان لديك أصدقاء في عالم الموسيقى، اتصل بهم وتحقق منهم، فسباق الفئران الذي نشارك فيه جميعًا ليس رائعًا، في بعض الأيام أشعر أنني بطل خارق".

وتبين أنه كان يتواصل مع المعجبين الذين يفكرون في الانتحار ويشجعهم على تقبل عيوبهم والتخلي عن الفكرة.

وبمجرد الإعلان عن وفاته، نعى العديد من زملائه الفنانين المغني الراحل، حيث كتب مغني الراب ليل آرون: " 6 دوجز .. أسطورة حقيقية في موسيقى الاندرجراوند".

وكتب مغني الراب يونغ جرافي أيضًا في منشور عبر "إنستعرام": "لقد ألهمني بعدة طرق وساعدني على النمو شخصيًا وعلى الصعيد الفني".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً