شقيق فهد الناصر يكشف حقيقة دخول الأ...

مشاهير

شقيق فهد الناصر يكشف حقيقة دخول الأخير في غيبوبة بسبب عملية تكميم

أُثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن الملحن والفنان الكويتي فهد الناصر، بعد تداول أنباء عن استقرار حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة وقيل إنه دخلها وهو يعاني من غيبوبة على إثر إجرائه عملية تكميم في المعدة. وحسمًا لذلك الجدل تحدث عبدالعزيز الناصر شقيق الملحن "فهد"، نافيًا ما قيل بشأن خروج شقيقه من العناية المركزة وتماثله للشفاء، منوهًا إلى أن ما يتم تداوله عار تمامًا من الصحة. ووفقًا لتصريح شقيق فهد الناصر لصحي "الراي" المحلية فقد قال: "إن كل شخص حر في ما يكتب ولا سلطة لنا عليه، ولكن الحقيقة أن أخي فهد لا يزال

أُثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن الملحن والفنان الكويتي فهد الناصر، بعد تداول أنباء عن استقرار حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة وقيل إنه دخلها وهو يعاني من غيبوبة على إثر إجرائه عملية تكميم في المعدة.

وحسمًا لذلك الجدل تحدث عبدالعزيز الناصر شقيق الملحن "فهد"، نافيًا ما قيل بشأن خروج شقيقه من العناية المركزة وتماثله للشفاء، منوهًا إلى أن ما يتم تداوله عار تمامًا من الصحة.

ووفقًا لتصريح شقيق فهد الناصر لصحي "الراي" المحلية فقد قال: "إن كل شخص حر في ما يكتب ولا سلطة لنا عليه، ولكن الحقيقة أن أخي فهد لا يزال يخضع للعلاج المكثف في العناية المركزة بمستشفى الفروانية".

وأضاف شقيق فهد الناصر: "نتمنى خروج فهد الناصر من العناية معافى إلى الجناح ومن ثم إلى المنزل"، دون أن يتطرق لمسألة إجرائه لعملية تكميم من عدمه حيث لم يتحدث عن طبيعة مرضه لكنه نفى ما تم تدوله، لافتاً إلى أن حالة شقيقه في تحسن مستمر، وطالب الجمهور بمواصلة الدعاء له.

يأتي هذا بعد أن تطرق إعلامي سعودي يدعى حسن النجمي عبر تغريدة له أكد فيها أن الملحن فهد الناصر خرج من العناية المركزة، وهو يستجيب للعلاج، وأنه وفقًا لمصادره فقد تعرض فهد الناصر إلى نزيف داخلي بعد إجرائه عملية تكميم.

وكتب "النجمي" في تغريدته: "مصادري تؤكد.. خروج الملحن الجميل #فهد_الناصر من العناية المركزة واستجابته للعلاج، بعد نزيف داخلي بعد إجراءه لعملية تكميم.. الحمد لله على السلامه وألف لاباس عليك ترجع لنا بالسلامه يارب".

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد قالت إن الوضع الصحي للملحن فهد الناصر غير مستقر، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" منتصف يناير الجاري، أنه يعاني من غيبوبة وطلبت الدعاء له.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على صورة نشرتها للملحن الكويتي: "أخونا الملحن الكويتي فهد الناصر يعاني من غيبوبة ويرقد بالعناية المركزة.. اللهم شافيه وعافيه ونجيه ادعوله يا جماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الأزمة الصحية للملحن فهد الناصر، داعين له بالشفاء العاجل، وفي إحدى التعليقات سألت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن سبب الأزمة الصحية التي أدخلته في غيبوبة بالعناية المركزة فقالت مي العيدان إنه أجرى علمية دون أن توضح ما هي وتوابعها.

 


 

قد يعجبك ايضاً