مشاهير

الجمهور يقارن الشبه بين سعاد علي وكمالا هاريس

دخلت الممثلة البحرينية سعاد علي، دائرة اهتمام الجمهور على مدار الساعات الماضية عبر موقع "تويتر"، حيث قارن مغردون الشبه بينها وبين كمالا هاريس التي تم تنصيبها مؤخرًا نائبة للرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن. وشارك الجمهور صورتين ظهرت فيهما سعاد علي وكامالا هاريس بعضهما إلى جانب بعض وكانت صورة الممثلة البحرينية من  أحد أعمالها الفنية، مؤكدين أن هناك شبهًا كبيرًا يجمعهما، وسط اندهاش من جانب البعض في هذا الشأن. وشارك تلك الصورتين أحد الحسابات الفنية في موقع تويتر، وسط تفاعل واسع بين المغردين الذين تشكلت تعليقاتهم بين التأكيد على الشبه وبين السخرية من سعاد علي، ظنًا من بعضهم أنها ربما تكون

دخلت الممثلة البحرينية سعاد علي، دائرة اهتمام الجمهور على مدار الساعات الماضية عبر موقع "تويتر"، حيث قارن مغردون الشبه بينها وبين كمالا هاريس التي تم تنصيبها مؤخرًا نائبة للرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.

وشارك الجمهور صورتين ظهرت فيهما سعاد علي وكامالا هاريس بعضهما إلى جانب بعض وكانت صورة الممثلة البحرينية من  أحد أعمالها الفنية، مؤكدين أن هناك شبهًا كبيرًا يجمعهما، وسط اندهاش من جانب البعض في هذا الشأن.

وشارك تلك الصورتين أحد الحسابات الفنية في موقع تويتر، وسط تفاعل واسع بين المغردين الذين تشكلت تعليقاتهم بين التأكيد على الشبه وبين السخرية من سعاد علي، ظنًا من بعضهم أنها ربما تكون ذات أصول هندية كما الحال بالنسبة لنائبة الرئيس الأمريكي كون جد كمالا هاريس من طرف والدتها تعود أصوله إلى قرية ثولاسيندرابورام في الهند.

وتطرق آخرون إلى أن أمريكا ربما تلجأ إلى الاستعانة بسعاد علي، لتكون "دوبليرة" كمالا هاريس في أمريكا، ويتم خطفها وذلك في إطار من السخرية، فيما أثنى البعض على قوة سعاد علي، تمثيليًا.

ومما جاء في التعليقات: "لازم يحطون حلاو شويطر قدامها ويراقبون ردة الفعل"، و"بيطلع فيها عرق عربي"، و"على الاصل دور كلهم من أصول هندية يمكن يطّلع بينهم قرابه يوم من الايام اقول يمكن"، و"انتبوا لا يخطفونها الامريكان ويخلونها دبلير لكامالا خصوصا إن أمريكا مقبله على ايام سودا"، و"الممثلة ذي دايم تضحكني ومن الجيل القديم".

وسعاد علي ممثلة بحرينية من مواليد الـ 26 من مايو 1961 وتبلغ من العمر حاليًا 59 عامًا، وحاصلة على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

وشاركت سعاد علي، بالعديد من الأعمال التلفزيونية في البحرين والسعودية والكويت وقطر، إلا أن شهرتها كانت قد ظهرت عندما شاركت بمسلسل "دارت الأيام" على الرغم من أن الشخصية التي أدتها ظهرت فيها بالحلقات السبع الأولى فقط.

وبشأن حياتها الأسرية كانت سعاد علي، متزوجة من المذيع الكويتي بسام العثمان وأنجبت منه ابنة واحدة هي "داليا"، وبعد طلاقهما تزوجت من آخر وأنجبت منه ولدين.

وكان آخر ظهور للفنانة سعاد علي من خلال مسلسل "أم هارون" وتم عرضه في موسم رمضان الماضي، وتم اتهامه بالتطبيع وقت عرضه، فيما علقت الممثلة البحرينية على ذلك الاتهام بقولها إنه لا يوجد أي تطبيع في المسلسل.

وعقبّت قائلة: "هذي الجملة تأثر نفسيًا، لما تشوف العمل، بعدها وجه أي اتهام أو أي نقد تبي تقوله لي. دائما لا نتسرع في الحكم على العمل قبل لا نشوفه، يتروالي اليوم كل الناس شافت العمل وين التطبيع فيه؟".

وأضافت سعاد علي، في مقابلة لها عبر سكايب في أحد البرامج: "قدمنا شريحة من المسلمين واليهود والمسيحيين في فريق ومنطقة وحدة مع بعض وكانوا متعايشين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً