سعوديون يتعاطفون مع ولادة أميرة الن...

مشاهير

سعوديون يتعاطفون مع ولادة أميرة الناصر.. توأم توفي أحدهم (فيديو)

تعاطف قطاع كبير من السعوديين مع ولادة نجمة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر، وذلك عقب توثيق مقاطع فيديو تم تداولها لحظة دخولها المستشفى لوضع مولودها، مرورًا بتواجدها في غرفة العمليات عقب انتهاء عملية الولادة. وظهرت أميرة الناصر في مقطع فيديو وهي ترتدي عباءة وقد أتى لها أحد العاملين بالمستشفى بكرسي متحرك أمام الباب ليصطحبها بالداخل، وسط تعاطف من من جانب البعض وامتعاض من البعض الآخر. #ولاده_اميره_الناصر ياعمري بكتني وقت دخلت العمليات pic.twitter.com/CQ1fESuMiG — ملكة (@YxdQtMaJVEe5hbD) January 22 2021 وظهر مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر، في مقطع فيديو قال فيه إن زوجته وضعت "توأما"، توفي أحدهم والثاني بصحة جيدة، معقبًا: "أميرة

تعاطف قطاع كبير من السعوديين مع ولادة نجمة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر، وذلك عقب توثيق مقاطع فيديو تم تداولها لحظة دخولها المستشفى لوضع مولودها، مرورًا بتواجدها في غرفة العمليات عقب انتهاء عملية الولادة.

وظهرت أميرة الناصر في مقطع فيديو وهي ترتدي عباءة وقد أتى لها أحد العاملين بالمستشفى بكرسي متحرك أمام الباب ليصطحبها بالداخل، وسط تعاطف من من جانب البعض وامتعاض من البعض الآخر.

وظهر مشعل الخالدي زوج أميرة الناصر، في مقطع فيديو قال فيه إن زوجته وضعت "توأما"، توفي أحدهم والثاني بصحة جيدة، معقبًا: "أميرة بخير أنا الحين بالمستشفى طبعًا هي أنجبت اتنين واحد توفى الله يرحمه والثاني ما فيه إلا الصحة والخير والعافية حبيت أبشركم إن هي بخير الحمد لله".

وتطرق القطاع المتعاطف مع أميرة الناصر، إلى مشاكلها مع زوجها مشعل الخالدي خلال الفترة الماضية وزواجه عليها، حيث تفاجأ البعض كونهم لم يعرفوا أن أميرة "حامل"، وهو ما زاد من التعاطف كونها عانت من مشاكل معه وزواجه عليها فضلًا عن كونها حاملًا في أطفاله.

وكتبت مغردة تُدعى سلمى الشحي قائلة: "#ولاده_اميره_الناصر حزنت للخبر وفرحت لأميرة لأنه على نياته وطيبه وأطيب قلب وزوجة ما يقدر وضعها وهي حامل راح تزوج".

وأضاف حساب باسم "ملكة": "#ولاده_اميره_الناصر اميرة طيبه وتستاهل كل خير"، وكتبت أخرى: "#ولاده_اميره_الناصر زوجه مشعل الخالدي ما اشوفه غير ماسك يصور اهجد وروح اوقف مع زوجتك بالمستشفى".

أما من اعتبروا أن الأمر لا يهم ووصفوه بـ"الخياس" فدونوا تعليقات جاء فيها: "#ولاده_اميره_الناصر طز فيها وفي ولادتها وش هالخياس وقله الحيا وجع"، و"#ولاده_اميره_الناصر شنو هالقرف والله عندكم هاشتاقات يا اهل السعوديه تبط الجبد.. شنو باجي تصور واهي بغرفه العمليات ويعه صج قرف وفضاوة".

ومؤخرًا خرجت أميرة الناصر، عن صمتها بعد ورود اسمها على لسان مشعل الخالدي، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن تمنيها العودة إليه بعدما تركته وانفصلت بعد زواجه من أخرى.

وظهرت أميرة الناصر في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه إن مشعل الخالدي يقصدها هي بالإساءة ولم يقصد الإساءة للفتيات ككل عندما قال: "ألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يارجل".

ودافعت أميرة الناصر عن مشعل الخالدي بشأن رفع هاشتاغ ضده من رواد تويتر باسم #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات معقبًة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي رفع الهاشتاغ مشعل كان يقصدني أنا وميقصدش الإساءة للبنات هو قال أميرة الناصر ترجع ما ترجع شيء يخصها".

وأردفت أميرة الناصر قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت اللي جالسين يدورون فتن ومشاكل وكذب وتأليف ومطلعين تريندات هذه كلها عشان تدمرون حياة الشخص.. مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت".

وفي مقطع فيديو آخر قالت أميرة الناصر: "الموضوع إنه ما اتكلم عن أحد.. الناس دخلت نفسها عشان تنشهر على اسمنا فقط.. هذا الموضوع من أوله لآخره، واللي طلع الهاشتاغ طلعه عشان متعمد يخرب على مشعل حياته.. ويأذيه".

وتابعت قائلة: "ولكن بدولة القانون كلن راح ياخد حقه وراح يعرفون من وين طلع هذا الهاشتاغ من أي جهاز كمبيوتر ومن أي موقع".


 

قد يعجبك ايضاً