بعد 4 أشهر.. جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها من زين مالك

مشاهير

بعد 4 أشهر.. جيجي حديد تكشف عن اسم ابنتها من زين مالك

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، عن اسم ابنتها من صديقها زين مالك، بعد 4 أشهر من ولادتها. وأطلقت جيجي البالغة من العمر 25 عامًا، على ابنتها البالغة من العمر 4 أشهر اسم "كاي"، حيث قامت بتحديث سيرتها الذاتية على إنستغرام، وكتبت khai’s mom "والدة كاي" تحت اسمها. وأحاطت عارضة الأزياء الشهيرة اسم ابنتها بالسرية التامة منذ ولادتها في سبتمبر، ورجح متابعوها أنه تم الكشف عن اسم الطفلة خلال أغنية النجمة تايلور سويفت الجديدة، والتي أصدرت أغنية تحمل اسم "دوروثيا" في ديسمبر الماضي. ونفت مصادر مقربة من جيجي هذه التقارير، قائلين إن اسم "دوروثيا" ليس اسم ابنة

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، عن اسم ابنتها من صديقها زين مالك، بعد 4 أشهر من ولادتها.

وأطلقت جيجي البالغة من العمر 25 عامًا، على ابنتها البالغة من العمر 4 أشهر اسم "كاي"، حيث قامت بتحديث سيرتها الذاتية على إنستغرام، وكتبت khai’s mom "والدة كاي" تحت اسمها.

img

وأحاطت عارضة الأزياء الشهيرة اسم ابنتها بالسرية التامة منذ ولادتها في سبتمبر، ورجح متابعوها أنه تم الكشف عن اسم الطفلة خلال أغنية النجمة تايلور سويفت الجديدة، والتي أصدرت أغنية تحمل اسم "دوروثيا" في ديسمبر الماضي.

ونفت مصادر مقربة من جيجي هذه التقارير، قائلين إن اسم "دوروثيا" ليس اسم ابنة جيجي حديد، ويتشابه اسم "كاي" مع الاسم الأوسط لشقيقتها، بيلا حديد والتي تُسمى في السجلات الرسمية "إيزابيلا خير حديد".

وكشفت جيجي عن اسم ابنتها في نفس اليوم الذي أتمت فيه شهرها الرابع، حيث نشرت صورة وهي تقبل ابنتها على خدها مع تعليق : "فتاتي.. 4 أشهر الآن وهي أفضل طفلة".

وارتدت جيجي قميصا باللون الأبيض مع بنطلون أسود، ولم يظهر في الصورة سوى جزء صغير من جانب ابنتها وذراعها، ولم تكشف جيجي حديد وصديقها زين مالك عن وجه طفلتهما مطلقًا.

img

كانت قد تحدثت جيجي عن معاناتها بعد الولادة، حيث نشرت مقطع فيديو يظهر وجهها المتعب، مع تعليق: "للأمهات الجدد.. إذا قمتم بغسل وجوهكم اليوم، فأنا فخورة بكم".

وكانت جيجي قد صرحت بأنها اكتشفت أنها حامل قبل يوم واحد من مشاركتها في عرض أزياء Tom Ford fashion show في 7 فبراير 2020.

وسألها أحد المعجبين عبر "تويتر" عما إذا كانت تعلم أنها حامل في ذلك الوقت، فردت :"نعم، اكتشفت في اليوم السابق لعرض توم فورد، وكنت أشعر بالغثيان وراء الكواليس".

كان قد تواعد جيجي وزين في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، ثم ظهر سويًا مرة أخرى في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020، احتفلا سويًا بعيد الحب وأعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

img

وألمحت جيجي في مقابلة سابقة إلى أنها كانت تفكر في إنجاب الأطفال، قائلة:" أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، سأبدأ بالتأكيد في تكوين عائلة ذات يوم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً