رهف القنون: لا يوجد رجل يريد امرأة.. وهذا أول تعليق لوالد طفلتها

مشاهير

رهف القنون: لا يوجد رجل يريد امرأة.. وهذا أول تعليق لوالد طفلتها

لا زالت الناشطة السعودية رهف محمد، الشهيرة بـ"رهف القنون"، تثير ضجّة بتصريحاتها المثيرة للجدل، مع إعلان عودتها إلى حبيبها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، إذْ صرحت أنه لا يوجد رجل يريد امرأة وأنها لا تهتم لهذا الشأن. وشاركت القنون رسالتين عبر خاصية "الستوري"، في "إنستغرام"، كتبت في الأولى: "لا يوجد رجل يريد إمرأة.. ششش.. نحن لا نهتم"، بينما أكدت في رسالتها الثانية أنها اتخذت قرارات عدة في عام 2021 وأنها خطت خطوات كبيرة نحو أهدافها. وكتبت رهف: "بعد مرور 3 أسابيع من 2021.. هل اتخذتي أي موقف تجاه أهدافك؟ لقد اتخذت خطوة كبيرة تجاه أهدافي". في السياق ذاته نشر حبيبها

لا زالت الناشطة السعودية رهف محمد، الشهيرة بـ"رهف القنون"، تثير ضجّة بتصريحاتها المثيرة للجدل، مع إعلان عودتها إلى حبيبها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، إذْ صرحت أنه لا يوجد رجل يريد امرأة وأنها لا تهتم لهذا الشأن.

وشاركت القنون رسالتين عبر خاصية "الستوري"، في "إنستغرام"، كتبت في الأولى: "لا يوجد رجل يريد إمرأة.. ششش.. نحن لا نهتم"، بينما أكدت في رسالتها الثانية أنها اتخذت قرارات عدة في عام 2021 وأنها خطت خطوات كبيرة نحو أهدافها.

وكتبت رهف: "بعد مرور 3 أسابيع من 2021.. هل اتخذتي أي موقف تجاه أهدافك؟ لقد اتخذت خطوة كبيرة تجاه أهدافي".

في السياق ذاته نشر حبيبها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، رسالة بالإنجليزية عبر "إنستغرام": "أنا لا أهتم بما يقوله الآخرون.. فالأشخاص الجيدون دائما ما يتعبون في الحفاظ على نقائهم وسط الأشخاص المستبدين".

img

وكانت رهف القنون قد تحدثت عن أنها بدأت فصلًا جديدًا في حياتها تتمرد من خلاله على التقاليد المعيبة وفق وصفها، حيث شاركت مجموعة من الرسائل عبر خاصية "الستوري"، تضمنت الأولى تأكيدا منها على أنها ستحتفل قريبًا بتغيير ديانتها.

img

وحملت الصفحة اسم: "exmuslimsorg" وتعني "مسلمة سابقة"، وبها تعليق قالت فيه رهف القنون: "هاشتاج جديد (ليست عورة) يعنى بالعربية تحدي التقاليد الإسلامية المخزية أو المعيبة".

وفي الرسالة الثانية التي دونتها رهف القنون بالإنجليزية قالت: "ختام فصل من حياتي وبدء فصل آخر جديد"، بينما قالت في رسالتها الثالثة: "بدلاً من فحص هاتفك، حاول مراجعة نفسك من حين لآخر".

img

ومؤخرًا زادت رهف القنون من الضجة التي أحدثتها بعدما نشرت صورة جريئة كشفت فيها عن جزء من "مؤخرتها"، وتأكيدها أن جسدها ليس بعورة، حيث ردّت على المتابعين الذين انتقدوا ظهورها بهذه الطريقة وتصريحها بأن جسدها ليس بعورة، فقالت الناشطة السعودية إن صورتها القادمة ستكون بالبكيني، منوهة بأنها ستحتفل عند نشر تلك الصورة بترك الدين.

img

وأبدى أحد المغردين ويُدعى "ياسر" اندهاشه من صورة رهف بكشفها جزءا من مؤخرتها مطالبًا إياها بأنها إذا كانت تعتبر جسدها ليس بعورة فلا تغطي باقي الأجزاء، فكتب قائلًا: "إذا كان جسمك ليس عورة فلماذا تغطي باقي الأجزاء دعيها تنعم بالحرية، نبغى مقطعك كامل يا متحررة"، لترد رهف قائلة: "القادم بيكون صورتي بالبكيني احتفل بترك الدين".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً