كلينتون يغفو أثناء خطاب جو بايدن في...

مشاهير

كلينتون يغفو أثناء خطاب جو بايدن في حفل التنصيب (فيديو)

انتشر مقطع فيديو للرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية بيل كلينتون بشكل واسع على منصات الإنترنت، وهو يغفو أثناء الاستماع لخطاب جو بايدن في حفل تنصيبه. ووفقًا لما نشرت صحيفة "نيويورك بوست" فإن عدسات الكاميرات سجلت غفوة الرئيس الـ42 لأمريكا والبالغ من العمر 74 عامًا وهو مغمض العينين خلال خطاب بايدن خارج مبنى الكابيتول وظهر أيضًا في مقطع الفيديو وهو يحاول فتح عينيه بصعوبة. وتداول متابعون على "تويتر" الفيديو الخاص بكلينتون وانهالت التعليقات الساخرة حيث علق أحدهم: "لقد قاموا بتكبير صورة كلينتون وهو نائم، هو رجل عجوز، ظهر كأنه لم ينم أبدًا من قبل"، وتعاطف آخرون مع كلينتون لأنه كبير في

انتشر مقطع فيديو للرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية بيل كلينتون بشكل واسع على منصات الإنترنت، وهو يغفو أثناء الاستماع لخطاب جو بايدن في حفل تنصيبه.

ووفقًا لما نشرت صحيفة "نيويورك بوست" فإن عدسات الكاميرات سجلت غفوة الرئيس الـ42 لأمريكا والبالغ من العمر 74 عامًا وهو مغمض العينين خلال خطاب بايدن خارج مبنى الكابيتول وظهر أيضًا في مقطع الفيديو وهو يحاول فتح عينيه بصعوبة.

وتداول متابعون على "تويتر" الفيديو الخاص بكلينتون وانهالت التعليقات الساخرة حيث علق أحدهم: "لقد قاموا بتكبير صورة كلينتون وهو نائم، هو رجل عجوز، ظهر كأنه لم ينم أبدًا من قبل"، وتعاطف آخرون مع كلينتون لأنه كبير في السن وخطاب بايدن كان مملا للغاية حيث علق الكثير أنهم كانوا سيغفون هم أيضًا أثناء استماعهم للخطاب.

وجاءت تعليقات مدافعة عن كلينتون مبررين غفوته بأنه كان يريح عينيه فقط؛ لأن اللقطات التي ظهرت بعد ذلك توضح أن عينيه مفتوحتان وهو مستيقظ بشكل جيد.

 

ونشرت أيضًا "بي بي سي" تغطية كاملة لحفل التنصيب ومقطع فيديو يوثق غفوة كلينتون على منصة يوتيوب تحت عنوان "بيل كلينتون يغفو في حفل التنصيب الرئاسي".

img

وكان كلينتون متواجدًا برفقة زوجته هيلاري كلينتون وعلى مقربة منهما الرئيس السابق جورج دبليو بوش ومايك بنس نائب الرئيس الأمريكي المنتهية فترة ولايته دونالد ترامب.

ولم تكن غفوة كلينتون هي اللافتة في حفل التنصيب فقط، فهناك السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز 79 عامًا، الذي جاء للحفل وهو يرتدي ملابس غير رسمية، وسترة بنية وقفازات صوفية كبيرة بسبب برودة الجو الشديدة ولاقى مظهره إعجاب الكثيرين؛ إذ رغب في الحضور بمظهر عادي حتى في أهم الأحداث التاريخية.

وأفادت الصحيفة أن جو بايدن هو أكبر رئيس يؤدي اليمين الدستورية كرئيس لأمريكا ويبلغ من العمر 78 عامًا.

وشارك العديد من النجوم في حفل التنصيب مثل ليدي غاغا التي غنت النشيد الوطني خلال مراسم التنصيب وقامت أيضا جينفر لوبيز بأداء أغنيتين وطنيتين قبل أن يقوم بايدن بحلف اليمين.


 

قد يعجبك ايضاً