فوز العتيبي لمنتقديها بعد ظهورها الجريء: الله لا يسامحكم لا دنيا ولا آخرة
فوز العتيبي لمنتقديها بعد ظهورها الجريء: الله لا يسامحكم لا دنيا ولا آخرةفوز العتيبي لمنتقديها بعد ظهورها الجريء: الله لا يسامحكم لا دنيا ولا آخرة

فوز العتيبي لمنتقديها بعد ظهورها الجريء: الله لا يسامحكم لا دنيا ولا آخرة

ردت نجمة السوشال ميديا السعودية، فوز العتيبي على الهجوم الذي تعرضت له، بعدما نشرت مقطع فيديو وثّق ظهورها برفقة زوجها داخل حوض الاستحمام بدون ملابسهما، وكانا يقومان بفتح زجاجة "مشروب" قال البعض إنه كحولي.

وظهرت العتيبي في فيديو عبر "سناب شات" عرضت فيه الزجاجة التي كانت في حوض الاستحمام مع زوجها وعلقت: "بقول كلمة واحدة لكل من اتهمني الله لا يسامحك لا دنيا ولا آخرة".

وأضافت: "هذا هو الشامبانيا الخالية من الكحول اللي اتهمتوني إنها شراب.. جعل يا رب لا أسامح أي شخص اتهمني.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وردّت فوز العتيبي -أيضًا- على إحدى المتابعات، والتي طالبت بعدم رفع الهاشتاغ باسم فوز العتيبي التي تنتمي إلى قبيلة عتيبة، وأن من يتواجدون في تويتر "عتبان"، لا يرغبون بها، حيث كتبت المتابعة: "محد يرفع.. هاشتاق لأن تويتر كله عتبان يخافون من سواد الوجه". لترد الأولى: "مال العتبان دخل يا محرضة.. الناس تغيرت وماتوا اللي يحرضون".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by سناب المشاهير 🎥 (@xlmshhyr)



وكانت نجمة السوشال ميديا السعودية قد ظهرت في مقطع فيديو آخر، مرتدية هي وزوجها ملابس النوم نفسها، والمكونة من "تي شيرت" باللون الأسود وبنطلون كاروهات باللونين الأحمر والأسود، وتقوم فوز بالرقص، ثم احتضان زوجها بطريقة عرضتها للهجوم الشديد.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديوهين: "الحمد لله على نعمة مواقع التواصل الاجتماعي التي فضحت الوجه الحقيقي للكثير من المشاهير العرب...واللوم ليس على هؤلاء المشاهير، اللوم يقع على من يتابع هذه النجاسة ويعطيهم قيمة وساعد في انتشارهم وشهرتهم".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Mohamed Ramdan (@s_o_9022)



وتعتبر فوز العتيبي من الشخصيات المثيرة للجدل، حيث تتعمد بشكل مستمر نشر صور جريئة تجمعها بزوجها بوضعيات مختلفة، وهي متزوجة من أحمد الموسى، وأثارت الجدل قبل زواجها عندما أعلنت عن شروطها من أجل الزواج، وهي أن يوفر لها الزوج خادمة، ومنزلًا مستقلًا في مدينة الرياض، لا يؤذيها بالقول والفعل، لا يتزوج عليها، وفي حال طلقها بدون رغبتها، عليه تعويضها مبلغ 500 ألف ريال، وأن لا يمنعها من حقوقها النظامية، وهي الشروط التي عرّضتها للهجوم بشكل كبير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com