مشاهير

تدهور صحة والد مها الصغير.. الأخيرة وزوجها أحمد السقا يطلبان الدعاء

تدهور الوضع الصحي لخبير التجميل المصري العالمي محمد الصغير، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل نحو 20 يومًا. وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان المصري أحمد السقا، الذي يعد والد زوجته الإعلامية مها الصغير، أن محمد الصغير، نُقل على جهاز تنفس صناعي في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر. وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن محمد الصغير يعاني نقصًا حادًا في الأكسجين، بسبب مضاعفات تنفسية جراء الإصابة بكورونا، موضحة أن الفريق الطبي المعالج يأمل في تحسن وضعه. وتشير المصادر إلى أن الفريق الطبي أبلغ الأسرة بتدهور الحالة وصعوبة التعامل معها وأنه يحتاج حاليًا لدعوات المحبين، كون الرئة

تدهور الوضع الصحي لخبير التجميل المصري العالمي محمد الصغير، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل نحو 20 يومًا.

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفنان المصري أحمد السقا، الذي يعد والد زوجته الإعلامية مها الصغير، أن محمد الصغير، نُقل على جهاز تنفس صناعي في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن محمد الصغير يعاني نقصًا حادًا في الأكسجين، بسبب مضاعفات تنفسية جراء الإصابة بكورونا، موضحة أن الفريق الطبي المعالج يأمل في تحسن وضعه.

وتشير المصادر إلى أن الفريق الطبي أبلغ الأسرة بتدهور الحالة وصعوبة التعامل معها وأنه يحتاج حاليًا لدعوات المحبين، كون الرئة حدث بها تلف كبير بعد تمكن الفيروس منها.

ورغم تكتم أسرة أحمد السقا على الوضع الصحي لمحمد الصغير ومباشرة الحالة بشكل يومي مع الأطباء، إلا أن ابنته مها الصغير نشرت صورة معه عبر حسابها في موقع "إنستغرام" ووجهت له الدعوات وطالبت الجميع بالدعاء له.

وكتبت مها الصغير قائلة: "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشف أبي شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.. اللهم اشفِ أبي فأنت القوي وهو الضعيف فلا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بحاله وبوجعه، اللهم اشفي ابي شفاءً لا يغادر سقمًا ورد عليه صحته وعافيته".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer)

من جهته نشر الفنان أحمد السقا صورة محمد الصغير عبر حسابه في "إنستغرام"، ودون عليها دعوات بالشفاء، وأرفق تعليقًا قال فيه: "ربنا يشفيك يا أبويا وصاحبي وحماية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

ومن المعروف أن خبير التجميل محمد الصغير يُعد واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لأكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والإعلام.

وكانت آخر المناسبات التي حضرها محمد الصغير افتتاح واحد من فروع مراكزه التجميلية في التجمع الخامس قبل شهر تقريبًا، وسط حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة التي تربطه بهم علاقات وثيقة.

يُذكر أن محمد الصغير، أصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والإنساني تحت عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه عن كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً