ابنة عمرو دياب تتعرض لحملة تنمر بعد...

مشاهير

ابنة عمرو دياب تتعرض لحملة تنمر بعد نشر أحدث صورها

التزمت الشابة نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا الصمت تجاه حملة التنمر التي تعرضت لها فور نشرها صورة لها عبر صفحتها على إنستغرام. كما تم تداول الصورة على نطاق واسع عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، وهناك انهالت التعليقات المسيئة بحق نور، وهو ما جعل آخرين يدافعون عنها ويقفون بصفها، أمام حملة التنمر. وجاء في بعض التعليقات على أحدث صورة لابنة عمرو دياب:""قد ما امها وابوها عملوا عمليات تجميل"، وأضاف آخر "ع الاصدار القديم"، و"لا أحد يقولي تتكلمين على خلقة ربي بس صدق ما اتوقع في احد يسوي الحواجب بهذي الطريق او الكحل لا حول

التزمت الشابة نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا الصمت تجاه حملة التنمر التي تعرضت لها فور نشرها صورة لها عبر صفحتها على إنستغرام.

كما تم تداول الصورة على نطاق واسع عبر الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، وهناك انهالت التعليقات المسيئة بحق نور، وهو ما جعل آخرين يدافعون عنها ويقفون بصفها، أمام حملة التنمر.

وجاء في بعض التعليقات على أحدث صورة لابنة عمرو دياب:""قد ما امها وابوها عملوا عمليات تجميل"، وأضاف آخر "ع الاصدار القديم"، و"لا أحد يقولي تتكلمين على خلقة ربي بس صدق ما اتوقع في احد يسوي الحواجب بهذي الطريق او الكحل لا حول ولا قوه ولو ابتسمت ابتسامه خفيفه افضل ماله داعي تطير عيونها وتكشر".

img

وتواصلت التعليقات:" ليش هيك شكلها بهل النمش مبسوطة ع حالها، وعيونها مش مضبوطين، يجب أن تهتم بنفسها أكثر".

فيما كانت التعليقات المدافعة عنها تطالب بالتوقف عن التنمر، وقال متابعون:" إنتوا ليش حشريين في كل شي بتعلقوا وبتدخلوا وبتنقدوا بقلة أدب، كل واحد حر بشكلوا وبالطريقة الي بظهر فيها والي هو بشوفها بتناسبوا، ليش دايما بتحكموا على الناس بهاي الطريقة، خلوا شوية احترام وأدب".

وأضاف آخرون:" كل واحد عندوا حسابات على مواقع التواصل فنانين وأبناء فنانين وعاديين وكل واحد بنشر صوروا وفيديوهاتوا وكل واحد بحب شكلوا وما بنشر صوروا حتى تواجهوهم بكلامكم السخيف والقاسي، يا ريت زي ما كثير ناس بحترمونا لما ننشر صورنا، نحترم الآخرين على شكلهم وصورهم".

طرف آخر اقتصرت تعليقاته على صورة نور بالمقارنة بين ملامحها وملاح والدتها شيرين رضا، ووالدها عمرو دياب، وفي التعليقات:" تشبه ابوها وهو بعمر المراهقه"، و "البنت فيها لمحه خفيفه من أبوها شكلها طالعه على واحد من اهل أبوها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

يذكر أن نور أجابت مؤخرًا عن العديد من الأسئلة التي وردتها عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، بعدما طلبت من الجمهور أن يسألوها ليتعرفوا عليها أكثر.

وذكرت ابنة الفنان المصري بأنها من مواليد العاشر من يونيو/حزيران 1990 وتعيش حاليا في العاصمة البريطانية لندن، وأنها تعمل كمصممة أزياء و"بلوغر"، وتتحدث 3 لغات وهي العربية والإنجليزية والإسبانية، ودرست إدارة الأعمال، وأن لونها المفضل هو الزهري، وطولها يبلغ 161 سنتميترا، في معرض ردها عن بعض تلك الأسئلة.

وحول هوية مطربها المفضل، أجابت نور بأن والدها هو مطربها المفضل، فيما أشارت إلى عدم رغبتها في أن تكون ممثلة قائلةً إن مهنة التمثيل فقط لوالدتها وبأنها ورثت بعض المهارت من جدها وهي الرقص، وأنَّ الحب هو أفضل ما يصف علاقتها بوالدتها ووالدها، عند سؤالها عن هذا الأمر.

وعمّا إذا كانت تفضل التسوق عبر الإنترنت أو عبر التسوق المباشر، أجابت نور بأنها تفضل الاثنين إلا أنها وخلال فترة الحجر الصحي اتجهت للشراء عبر الأون لاين لأنه أصبح أكثر أمانا.

وعن هواياتها المفضلة، أشارت نور إلى أنها تمارس الرقص اللاتيني، القراءة، الطبخ، التصميم، وألعاب الفيديو، وأنها تملك 3 كلاب تقوم بتربيتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً