مشاهير

أميرة الناصر بعد تصريح مشعل الخالدي: حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت

خرجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، عن صمتها بعد ورود اسمها على لسان والد أبنائها وزوجها السابق مشعل الخالدي، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن تمنيها العودة إليه بعدما تركته وانفصلت بعد زواجه من أخرى. وظهرت الناصر في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه إن مشعل الخالدي يقصدها هي بالإساءة ولم يقصد الإساءة للفتيات ككل عندما قال: "ألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يا رجل". ودافعت أميرة الناصر عن مشعل الخالدي بشأن رفع هاشتاغ ضده من رواد تويتر باسم #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات معقبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي رفع الهاشتاغ مشعل كان

خرجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، عن صمتها بعد ورود اسمها على لسان والد أبنائها وزوجها السابق مشعل الخالدي، من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن تمنيها العودة إليه بعدما تركته وانفصلت بعد زواجه من أخرى.

وظهرت الناصر في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه إن مشعل الخالدي يقصدها هي بالإساءة ولم يقصد الإساءة للفتيات ككل عندما قال: "ألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يا رجل".

ودافعت أميرة الناصر عن مشعل الخالدي بشأن رفع هاشتاغ ضده من رواد تويتر باسم #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات معقبة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي رفع الهاشتاغ مشعل كان يقصدني أنا وميقصدش الإساءة للبنات هو قال أميرة الناصر ترجع ما ترجع شيء يخصها".

وأردفت: "حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيت اللي جالسين يدورون فتن ومشاكل وكذب وتأليف ومطلعين تريندات هذه كلها عشان تدمرون حياة الشخص.. مشعل قصدني أنا ما قصد أي أحد.. بليز ما تتكلمون غلط على هذا الشخص هو أبو عيالي وما جاب طاري أي بنت".

وفي مقطع فيديو آخر قالت أميرة الناصر: "الموضوع إنه ما اتكلم عن أحد.. الناس دخلت نفسها عشان تنشهر على اسمنا فقط.. هذا الموضوع من أوله لآخره، واللي طلع الهاشتاغ طلعه عشان متعمد يخرب على مشعل حياته.. ويأذيه".

وتابعت: "ولكن بدولة القانون كلن راح ياخد حقه وراح يعرفون من وين طلع هذا الهاشتاغ من أي جهاز كمبيوتر ومن أي موقع".

واعتبر العديد من المتابعين أن أميرة الناصر متناقضة في تصرفاتها كونها بكت وغضبت بسبب زواج مشعل الخالدي وحاليًا تتبنى الدفاع عنه، غير أن البعض قال إنها لم تدافع عنه بل حاولت التأكيد على أنه يسيء لها فقط كي تستطيع الحصول على حقها.

واتجه البعض إلى أنها تحاول تبرئة نفسها من التدخل في حياة مشعل الخالدي وإطلاقها هاشتاغات من تلك النوعية التي تسيء له، وردّ آخرون بأنها ومشعل تفاهما بشأن العلاقة بينهما واعتذر كل منهما للآخر.

وكان مشعل الخالدي قد قال في مقطع فيديو إن الكثير من الفتيات يتمنون أن يقبلوا "حذاءه"، في إشارة إلى أنه مرغوب من الجميع وأن تخلي أميرة الناصر عنه لن يوقفه فالفتيات كثيرات، موضحًا أن أميرة الناصر نفسها تتمنى العودة إليه، الأمر الذي اعتبره رواد التواصل الاجتماعي إساءة للفتيات.

وقال نصًا: "اللي موجودين كلهم فوق راسي.. وألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يارجل.. إيه ووالله العظيم تتمنى أميرة إني أرجعلها.. إي تتمنى".

وعقب هذا المقطع دشن رواد تويتر هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات والذي سرعان ما صعد لقائمة التريند السعودي وسط تغريدات بالآلاف، وتفاعل على نطاق واسع بين المغردين، ولاقى خالد المشعل انتقادات وهجوما من الكثيرين منددين بالإساءة التي قام بها للفتيات، إضافة إلى مطالب البعض بالقبض عليه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً