\u0645\u0634\u0639\u0644 \u0627\u0644\u062e\u0627\u0644\u062f\u064a \u064a\u0633\u064a\u0621 \u0644\u0644\u0628\u0646\u0627\u062a.. \u0648\u064a\u062a\u062d\u062f\u062b \u0639...

مشاهير

مشعل الخالدي يسيء للبنات.. ويتحدث عن أميرة الناصر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه نجم "سناب شات" السعودي مشعل الخالدي، وهو يتواصل مع متابعيه عبر تقنية البث المباشر، ودار حديث حول ترك زوجته نجمة مواقع الاجتماعي السعودية أميرة الناصر إياه، بعد زواجه من أخرى. وقال الخالدي في الفيديو إن الكثير من الفتيات يتمنين أن يقبلن "حذاءه"، في إشارة إلى أنه مرغوب من الجميع وأنّ تخلي أميرة الناصر عنه لن يوقفه؛ فالفتيات كثيرات، موضحًا أن أميرة الناصر نفسها تتمنى العودة إليه، الأمر الذي رآه رواد التواصل الاجتماعي إساءة للفتيات. وقال مشعل الخالدي نصًا: "اللي موجودين كلهم فوق راسي.. وألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يارجل.. إيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه نجم "سناب شات" السعودي مشعل الخالدي، وهو يتواصل مع متابعيه عبر تقنية البث المباشر، ودار حديث حول ترك زوجته نجمة مواقع الاجتماعي السعودية أميرة الناصر إياه، بعد زواجه من أخرى.

وقال الخالدي في الفيديو إن الكثير من الفتيات يتمنين أن يقبلن "حذاءه"، في إشارة إلى أنه مرغوب من الجميع وأنّ تخلي أميرة الناصر عنه لن يوقفه؛ فالفتيات كثيرات، موضحًا أن أميرة الناصر نفسها تتمنى العودة إليه، الأمر الذي رآه رواد التواصل الاجتماعي إساءة للفتيات.

وقال مشعل الخالدي نصًا: "اللي موجودين كلهم فوق راسي.. وألف تريليون بنت تتمنى تبوس نعلي يارجل.. إيه ووالله العظيم تتمنى أميرة إني أرجعلها.. إي تتمنى".

وعقب هذا المقطع دشن رواد تويتر هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات والذي سرعان ما صعد قائمة التريند السعودي وسط تغريدات بالآلاف، وتفاعل على نطاق واسع بين المغردين، ولاقى خالد المشعل انتقادات وهجوما من الكثيرين، منددين بالإساءة التي قام بها للفتيات، إضافة إلى مطالب البعض بالقبض عليه.

وجاء في التغريدات التي هاجمت مشعل الخالدي: "انت كذا تسيء لامهاتنا، من انت عشان يبوسون رجلك ياإمعة!! #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات"، و"نتمنى تم القبض #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات"، و"#مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات

البنات زينة الحياة والجمال الدنيا لا احد يغلط علينا".

وكتبت مغردة تقول: "#مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات وربي ما ألوم اميرة مدري وش لقت فيه ؟؟ بغيت اموت ضحك لما قال الف بنت تتمنى تبوس رجلي شكله ما يتذكر لما كان يلحق ورا مكوىه اروى عمر وصديقتها والبنات الي كان يطلع معهم ولا موسم الرياض واقص يدي لو كانو هم اللي يلحقون وراه بليز على زىق".

وإزاء ذلك الهجوم خرج مشعل الخالدي في مقطع فيديو مقتضب عبر حسابه في موقع "تويتر"، حيث أدان هاشتاغ #مشعل_الخالدي_يسيء_للبنات وندد بمن أطلقه، واكتفى بقوله: "أحب أعلق على الموضوع اللي نزل هذا وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي طلع هذا الهاشتاغ".

ومؤخرًا ظهر مشعل الخالدي في مقطع فيديو وبجواره فتاة حرصت على تدليله وإطعامه من يدها إلى فمه، وسط حالة من الرومانسية بينهما، موضحًا أنهما في طريقهما إلى مدينة الطائف لقضاء إجازة تستمر يومين، وهو ما استند إليه البعض وقتها بأنه يخون زوجته أميرة الناصر كون البعض لم يكن على علم بأنهما منفصلان.

وكشفت نهاية مقطع الفيديو أن مشعل الخالدي متابع للأمر وحرص على توضيح أن الفتاة التي تواجدت معه في السيارة هي زوجته، معقبًا: "إيه اللي يصير يا ابو مشعل الحين انت معاك بنت لأ اللي معاي زوجتي"، ليوجه لها سؤالًا بقوله: "اللي معاي مين" لترد عليه: "زوجتك".

وأضاف مشعل الخالدي: "اللي معاي زوجتي على سنة الله ورسوله يعني مو معاي أي إنسانة تركب معاي، افهموا ياللي ما تفهمون واللي ما يفهمون هذا شيء تاني".

وأبدى مشعل الخالدي غضبه من اتهامه بالخيانة فقال في مقطع فيديو إنه تزوج بالحلال وأنه ليس الأول أو الأخير الذي يفعل ذلك.

وتساءل مشعل الخالدي قائلًا: "يعني أنا عشان تزوجت بالحلال صار خيانة"، مؤكدًا أن زواجه ليس خيانة، فيما ردّت زوجته: "زواجنا عن حب يا ريتكم تفهمون"، ليرد قائلًا: "خدوا الحكمة من أفواه المجانين"، فردت زوجته التي كانت بجواره في السيارة قائلة: "مجنونة بحبك".

 

وأثار خبر زواج مشعل الخالدي، جدلًا واسعًا على السوشال ميديا، حيث اعتبر البعض أنه لا يمكن الخروج للعلن والحديث بذلك في ظل الفترة الحرجة التي تعيشها أميرة الناصر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً